الوصفة الدقيقة

اطيب 10 وصفات طبخ ملوخية

تختلف باختلاف الدول وطريقة التحضير

 وصفات طبخ ملوخية

وصفات طبخ ملوخية مميزة يجمعها لكم موقع طريقة ويقدمها لكم من خلال وصفات مختلفة بحسب بكل بلد من البلدان العربية وكما هو معروف فان الملوخية عشبة مشهورة في عدة دول عربية ولكل دولة طريقتها في تحضير الملوخية مع وجود بعض الاختلافات من دولة الى اخرى.

طريقة عمل شوربة الملوخية بالدجاج

شوربة الملوخية بالدجاج

شوربة الملوخية بالدجاج شوربة الملوخية بالدجاج وصفة مميزة وشهيرة و تتنوع طريقة تناولها بحسب المناطق المعروفة فيها ، ففي الوقت الذي يحب ان يغمسها البعض بالخبز ، يقدم البعض الاخر الرز بجانبها .

ملوخية مثلجة بالدجاج افضل طريقة لتحضيرها بعد اخراجها من الفريزر

ملوخية مثلجة بالدجاج
ملوخية مثلجة مطبوخة بالدجاج
ملوخية مثلجة بالدجاج ملوخية مثلجة بالدجاج جربي الملوخية المثلجة لتحضيرها مع الدجاج مع الإضافات الشهية الأخرى والتي تعطيها مذاقاً ألذ، حضريها واستمتعي بها ، قدمي بجانبها طبقاً من الأرز بالشعيرية مثلاً أو أنواعاً أخرى، ومع الخبز المحمص.

ملوخية بالدجاج والتمر هندي الوصف الاصلية

ملوخية بالدجاج والتمر هندي
ملوخية بالدجاج والتمر هندي ملوخية بالدجاج والتمر هندي لمحبي الملوخية نقدم لكم اليوم وصفة مميزة مع التمر الهندي والدجاج والتوابل والكزبرة مطبوخة بطريقة سهلة ، الطريقة تتميز ببساطتها وخصوصاً بإدخال التمر الهندي الذي يتميز بنكهته المميزة.…

ملوخية ناعمة على الطريقة السورية

ملوخية ناعمة على الطريقة السورية ملوخية ناعمة على الطريقة السورية ، وجبةغنية بالفيتامينات والمعادن ولها القدرة على محاربة فقر الدم لما تحتويه من حديد ، ومن المعروف ان للملوخية مكانة خاصة في المطبخ الشامي ، و الملوخية ممكن ان تطبخ كأوراق ايضا.

طريقة عمل الملوخية الناعمة بالدجاج

الملوخية الناعمة بالدجاج الملوخية الناعمة بالدجاج اصلها فلسطيني ، حيث تطحن اوراق الملوخية الناعمة ، علما ان طريقة طبخ الملوخية تختلف من منطقة لأخرى ، فهناك من يقوم بطبخها كاوراق خضراء اي طازجة وهناك من يقوم بتنشيفها ثم طبخها لاحقا.

طريقة عمل ملوخية بالارانب على اصولها

الملوخية بالارانب وهي من الاطباق المشهورة في مصر ويعد لحم الارنب من اللحموم الشهية والطرية والخفيفة والتي تحتوي على مواد غذائية كبيرة واليوم ساقدم لكم طريقة تحضير الملوخية الناعمة مع لحم الارانب على الطريقة المصرية.

طريقة عمل الملوخية اللبنانية

طريقة عمل الملوخية اللبنانية الملوخية اللبنانية هي ذاتها الملوخية المعروفة لكنها بلمسات مختلفة وبعض الفوارق في التقديم وطريقة التحضير مثل اضافة بعض اللبن وبعض التوابل الاضافية.

طريقة عمل الملوخية الناعمة

الملوخية الناعمة او الملوكية الناعمة من الوصفات اللذيذة السهلة التحضير والغنية بالمواد الغذائية المفيدة والمنتشرة في بلاد الشام و مصر فالملوخية من النباتات الغنية بالفيتامينات.

طريقة عمل ملوخية بالدجاج بالصور

ملوخية بالدجاج أكلة مميزة ومشهورة جدا في بلاد الشام في سوريا وتعتبر الملوخية بالدجاج من اطيب الاكلات السورية ومايميزها هو طبخ الورقة كاملة وليست مفرومة فورقتها تحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن المفيدة لجسم الانسان.

الملوخية الخضراء باللحم بأفضل طريقة

الملوخية الملوخية نبات مهدء للأعصاب وملين للأمعاء وتحتوي على فيتامين A وتحتوي ايضا على فيتامين Bالذي يحمي من فقر الدم وَهِي تبقى محافظة على الفيتامينات الموجودة فيها حتى بَعد تجفيفها وطبخها.

اكلات رمضانية بالصور والمقادير 2018

اكلات رمضانية بالصور والمقادير 2018 اكلات رمضانية بالصور والمقادير 2018 ، لن تحتاري بعد اليوم في اختيار الاطباق المناسبة لشهر رمضان المبارك ، لأننا اخترنا لك مجموعة من الاطباق السهلة  والمحببة لدى الجميع و المناسبة لشهر رمضان.

مواضيع ذات صلة