-->

4 طرق ذكية لـ تعطير المنزل بسرعة

تعطير المنزل

هل فكرت يوما بتعطير منزلك بأقل تكاليف و بطرقغير ضارة بالجهاز التنفسي، فرش المعطرات على الأثاث أو بالجو بشكل مباشر قد يتسبب بمشاكل بالجهاز التنفسي على المدى البعيد، إليك بعض المواد التي يمكنك تعطير منزلك بها بأقل التكاليف وبدون أضرار صحية وبمواد متوفرة في منزلك :

طرق ذكية لتعطير المنزل :

١. غلي التوابل
تنتشر رائحة عطرة ولذيذة في البيت عندما نقوم بالخبز، أيضاً غلي التوابل يعطي النتيجة المنعشة ذاتها بدون بذل أي مجهود، ويتم ذلك بوضع كوب من الماء في قدر صغير على نار هادئة ونضيف بعض المكونات كأعواد القرفة، القرنفل، وجوزة الطيب وستملأ الهواء بعدها رائحة زكية.
٢. حرارة المصباح
حاولي أن تخلقي انطباعاً عذباً قبل وصول ضيوفك، وقومي بلطف برشّ ملطف الجو أو عطرك المفضل قرب المصباح، حيث أن الحرارة المنبعثة منه ستساهم في نثر الرائحة بسرعة، ولدوام الرائحة أطول مدة يمكن وضع بضع قطرات على خزف المصباح.
٣. انشري الثياب القطنية
رائحة الثياب المنعشة الخارجة تواً من الغسالة من أجمل الروائح، لذلك انشريها دائما لتمنح المنزل شذى طيبا، ويمكنك من حين ﻵخر رشّها بعطر معين لتطول فترة الانتعاش.
٤. خزّني الصابون
تخزين المعاطف والثياب في الأدراج يمكن أن يعرضها للتعفّن، لذا ضعي قطعاُ من الصابون في كل منها، والرائحة العطرة ستعلق بها لأشهر طويلة.

طريقة تعطير المنزل بالشموع بالصور

تعطير المنزل

 

التعليقات

مواضيع ذات صلة