-->

طريقة ذكية لـ ترتيب الاحذية في المنزل

ترتيب الاحذية

تحب جميع النساء الأحذية، معظمهن لديها عشرة أزواج من الأحذية التي ترتديها بشكل منتظم وتحافظ على ترتيبها.
تخيلي في يوم ما أنك استيقظت صباحا ولم تجدي حذائك المفضل!، عندها ستدركين أهمية ترتيب وتنظيم أحذيتك. ترتيب أحذيتك لا يعني أن تتكلفي مبلغا كبيرا من المال أو أن تنشئي مكانا بحجم منزل صغير لها، بل يمكنك بسهولة ترتيبها بشكل مثالي وتنسي القلق من فقدان أي من أحذيتك مرة أخرى. هناك العديد من اﻷشياء التي يمكن الاستفادة منها واستغلالها في ترتيب الأحذية بشكل جميل ومثالي وإبقاء كل شئ مرتب ضمن الخزانة

 إليك المجموعة التالية من الطرق واﻷفكار للحفاظ على تشكيلة اﻷحذية مرتبة ومنظمة:

1- الترتيب حسب الموديل: إذا كانت لديك النية في ارتداء أنواع مختلفة من اﻷخذية، عندها بإمكانك ترتيبها حسب الموديل، وتتجهين مباشرة إلى الموديل الذي ترغبين في ارتدائه دون الحاجة إلى بذل جهد في البحث بين الأحذية حتى تجدي ما تريدين، أي أن تضعي أحذية العمل في قسم وأحذية السهرات في قسم واﻷحذية الشتوية في قسم آخر.
 2- استخدام الرفوف في الترتيب: إذا توافر مكان فارغ بإمكانك إضافة بعض الرفوف إلى الخزانة لترتيب اﻷحذية، فإضافة رفوف على احد الجدران في غرفة الملابس يوفر لك مساحة لوضع اﻷحذية مع بعضها وتوفير مساحة لوضع أشياء أخرى.
 3- استخدام رفوف الكتب: وهي مثالية لترتيب تشكيلة اﻷحذية بشكل مرتب وجميل، فإذا توافرت مساحة في رفوف الكتب كان ذلك، وفي حال عدم توفر هذه المساحة فبالامكان ترتيب أحذيتك في رفوف توضع لهذا الغرض في غرفة نومك أو في الحمام حيث تتوافر المساحة اللازمة. ويجب اﻷخذ بالحسبان عند وضعها في غرفة النوم اختيار المكان الانسب للرفوف بحيث لا تؤثر على ترتيب بقية الاكسسوارات.
 4- انشاء مكان خاص لترتيب هذه الأحذية: فهناك العديد من الأماكن التي يمكن الاستفادة منها لوضعها فيها مثلا تخصيص رفوف تعلق على أي جدار تتوافر فيه المساحة اللازمة سواء في غرفة النوم أو في الصالة أي مكان آخر مناسب، إذا عليك استخدام مخيلتك لاختيار المكان اﻷمثل. فكل ما يلزم هو مجموعة من المسامير أو البراغي وعدة رفوف والقليل من الخيال للحصول على مكان مناسب ترتبين فيه أحذيتك بشكل جميل، وبنفس الوقت يكون أي منها في متناول يديك عندما ترغبين في ارتدائه للخروج إلى العمل أو التنزه أو إلى السهرة.

طريقة ترتيب مكتب العمل

ترتيب مكتب العمل

التعليقات

مواضيع ذات صلة