-->

مواصفات عربة الاطفال التي تناسب طفلك

عربة الاطفال قد يمثل اختيار العربة الصحيحة تحدياً صعباً ولكن بقليل من المساعدة يمكنك العثور على العربة الأمثل عندما يتعلق الأمر بالطفل، و يعد قرار إقتناء عربة أطفال من أهم القرارت، حتى أن بعض الآباء يعتبرون اختيار العربة المناسبة ثاني أهم قرار بعد قرار إنجاب طفل.ونظراًإلى الكم الهائل من البضائع المعروضة التي تمزج بذكاء بين التكلفة اليسيرة والقدرة على التحمل إلى جانب الأناقة، يمكن أن يصبح إختيار عربة جديدة للطفل قراراً هائلاً في بعض الأحيان.

في كثير من الأحيان يلجأ إلينا الآباء الجدد والآباء الذين يتوقعون الولادة طلباً للمشورة بشأن العربة الأكثر ملاءمة لهم. إنه لقرار صعب بالفعل حيث يبرزالكثير من الأسئلة في الأذهان عند اختيار العربة. فعليك أن تسأل نفسك أولاً: هل أبحث عن شيء عملي ويخدم كافة الأغراض ؟ وهل ستتمكن العربة من السير على طرق وعرة أو سأتنزه لفترات طويلة في مناطق عمرانية؟ أم سأكتفي بمجرد التنقل بين ممرات السوبر ماركت الضيقة؟ وماهو المبلغ المالي الذي عليّ دفعه؟”

و تنقسم أسئلة الاباء وفقاً لعدد أطفالك، وعمر طفلك، وتفضيلاتك واحتياجاتك، وخاصة نمط حياتك.فهذه الأسئلة توجهك في نهاية المطاف الى العربة الأنسب لاحتياجاتك. على سبيل المثال، لدينا خيارات للآباء والأمهات الذين يخططون قضاء الكثير من الوقت على الشاطئ، أوعلى مسارات الركض ،أوالسفر في سيارة أو طائرة أو حتى التسوق في الشوارع الرئيسية”.

المديرالإداري لسلسلة محلات دي بي بابيز الإمارات جيني حداد

التعليقات

مواضيع ذات صلة