-->

تجربتي مع غارنيه للهالات السوداء

تجربتي مع غارنيه للهالات السوداء

تجربتي مع غارنيه للهالات السوداء ، وهي  هالات سوداء تحت العين تجعلك ٌتبدين متعبة ومجهدة، وممكن أن تجعلك قد تشعرين بعدم الثقة بالنفس بسببها، خاصًة إذا كانت واضحة جداً .

يمكن أن تشير الهالات السوداء إلى نمط حياة غير صحي، من فقر التغذية إلى الجفاف إلى نقص النوم والإصابة بالحساسية. لكن، هناك عدة علاجات يمكنها أن تقلل مظهر الهالات السوداء، باستخدام العلاجات الطبيعية ومستحضرات التجميل وكريمات العين أبرزها “غارنيه للهالات السوداء”

تجربتي مع كريم كنزة للبشرة

تجربتي مع غارنيه للهالات السوداء:

أجرى موقع “طريقة” استطلاع رأي لبعض السيدات لمعرفة تجربتهن مع غارنية للهالات السوداء وكانت أبرز التعليقات كالآتي:

“نصحتنى به صديقة عن تجربتها، بالفعل لاحظت تحسن سريع وفعال، مع شرب الكثير من المياه على مدار اليوم”

“نصحتنى به الطبيبة، أثناء الاستشارة مع تناول الأطعمة الصحية خاصة الخضروات، وفي وقت وجيز، حصلت على عيون جذابة خالية من الهالات التي كانت في بعض الأحيان تصيبني بعدم الثقة فى نفسي”.

غارنيه للهالات السوداء

هو مر مرطب ومعالج للهالات السوداء، أيضاً مستحضر خافي العيوب في الوقت ذاته ليعطي حل متكامل و فوري لمشكلة الهالات السوداء دون الحاجة لانتظار النتائج؛ يقوم بتفتيح وتغطية الهالات السوداء بشكل واضح .

كيفية الإستخدام

استخدمى غارنيه لايت بعد الإستيقاظ من النوم فوراً ودلكي برفق بحركة دائرية تحت العينين لإزالة إنتفاخ العينين والتقليل من الهالات السوداء

للحصول على أفضل النتائج

استخدمي غارنيه للهالات السوداء مع باقي مستحضرات مجموعة غارنييه التي أثبتت قدرتها على منح السيدات بشرة أفتح بدرجتين، موحدة اللون وخالية من العيوب مع حمايتها من أشعة الشمس الضارة. اتبعي هذه الخطوات البسيطة:

تنظيف البشرة من خلال غسول غارنه لايت لتفتيح البشرة.

استخدمى مرطب غارنيه للحصول على درجة بشرة أفتح بدرجتين في 28 يوماً.

فى الليل استخدام كريم غارنييه التفتيح الليلي، يزيل الخلايا الميتة المتراكمة أثناء النهار لتستيقظي ببشرة أفتح و أكثر إشراقاً.

مع غارنيه للهالات السوداء، بعض النصائح التى تعزز من سرعة التخلص من هذه الحالات والتمتع بمظهر صحي دائم:

تجربتي مع دبس التمر للهالات

كمادات المياه الباردة

اغمري منشفًة في ماء مثلج أو استخدمي ظهر ملعقة مجمدة. استلقي على ظهرك وضعي الغرض البارد على عينيك المغلقتين لحوالي 15 دقيقة. جرّبي فعل ذلك 3-4 مرات في اليوم لتقليل الهالات السوداء.

جرّبي شرائح الخيار

 للخيار عدد من الخواص المعالجة، ضعي ثمرة خيار كبيرة في الثلاجة حتى تصبح شديدة البرودة، ثم قطعيها إلى شرائح دعي الخيار يستقر على وجهك لمدة 10-15 دقيقة ثم قومي بإزالته.

تناولي أطعمة صحية وغنية بالفيتامين

 يمكن أن يسبب نقص الفيتامينات الهالات السوداء، مثل نقص الكالسيوم أو الحديد أو فيتامين أ وهـ وبي-12 ومضادات الأكسدة. تناولي المزيد من الخضروات الورقية الخضراء وتناولي أطعمة غنية بهذه الفيتامينات. قللي معدل الملح المستهلك.

قسط كافي من النوم

احرصي على النوم يعدد ساعات لا يقل عن 8 ساعات، ويفضل ان تمون عدد ساعات متواصلة ليلاً.

تجربتي مع تنظيف البشرة بالعيادة

شاركينا تجربتك      

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع غارنيه للهالات السوادء، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع غارنيه للهالات السوداء.

التعليقات

مواضيع ذات صلة