-->

تجربتي مع مزيل عرق فيشي

تجربتي مع مزيل عرق فيشي

تجربتي مع مزيل عرق فيشي أشاركها  ليستفيد منها الجميع، مزيل عرق فيشي مقدم من شركة فيشي ضمن مجموعة من مزيلات العرق الفعالة وسواء أكنت تستخدم مزيل العرق ، أو مزيل الروائح ، أو عصا مزيل العرق ، فإن مجموعة مزيل عرق فيشي تقدم منتجات فعالة ، عالية التحمل لجميع أنواع البشرة ، حتى تلك الحساسة. وتوفر حماية مستمرة طوال اليوم ضد الروائح والعرق.

طريقة عمل مزيل عرق سائل

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع مزيل عرق فيشي وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

قالت إحدى السيدات عن مزيل عرق فيشي ” أنا أفضل مزيل عرق فيشي عن مزيلات العرق الأخرى لأنه آمن و طبي رغم ارتفاع ثمنه وأمتلك منه نوعين الأول كريم ذو رائحة جميلة وناعمة و الثاني ذو رأس كروي بدون رائحة كنت استخدمه خلال فترة الحمل ويتميز بفعاليته ولا أنوي تغيير هذا مزيل العرق هذا أبدا “

وأضافت أخرى ” لقد تعبت من كثرة ما جربت أنواع مزيلات العرق ولم أرى أي نتائج فعالة إلى أن استعملت مزيل عرق فيشي ووجدت نتائج جميلة وفعالة”

ولخصت أخرى تجربتها في عدة نقاط ” -نسبة العرق معتدلة ولا يجعل المنطقة مكتومة.

– لا يسبب حساسية لبشرتي أو سواد .. ولاحظت أن البشرة رطبة بعد استعماله والترطيب بحد ذاته يشجعني أن أستمر.

-أهم شيء انه يناسب من أزالت الشعر بالليزر أو بعد إزالة الشعر بأي طريقة لأن في هذه الحالة البشرة تكون حساسة من أي شي وأي مزيل عرق يحتوي على عطور أو كحول يمكن أن يهيج البشرة فانصح البنات بعد إزالة الشعر باستخدام هذا المزيل خصيصا “

طريقة عمل مزيل عرق طبيعي بالمنزل

مميزات مزيل عرق فيشي

-فعالية طويلة الأجل لمكافحة العرق مع عدم التسبب بأي انزعاج للبشرة.

-وتعني المكونات النشطة بمزيل عرق فيشي المضادة للعرق الدقيقة زيادة استهداف المسام العرقية للحماية لمدة تصل إلى 48 ساعة.

-اختبار الصيغة على الجلد الحساس أثبت أنه تحت السيطرة الجلدية ، هيبوالرجينيك ، خالية من الكحول ، خالية من العطور ، خالية من البارابين.

-يمنحك هذا الملمس نضارة ونعومة على بشرتك بدون علامات بيضاء أو شعور بعدم الراحة.

-يمنح هذا النسيج إحساسًا بالانتعاش والنعومة عند الاستخدام ويترك طبقة رقيقة من البودرة على البشرة دون أي لزوجة. لا يضمن أي علامات على الجلد أو الملابس.

-لا يسبب أي أذى للبشرة حتى بعد إزالة الشعر بالليزر أو بأي وسيلة أخرى.

تجربتي في تفتيح الإبط

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع مزيل عرق فيشي، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

التعليقات

مواضيع ذات صلة