-->

تجربتي مع توريد الشفايف بالليزر

تجربتي مع توريد الشفايف بالليزر

تجربتي مع توريد الشفايف بالليزر ، توريد الشفايف بالليزر غالبًا ما يلجأ إليه السيدات اللاتي يعانين من الشفاه الداكنة، والملايين من الناس لديهم شفايف داكنة في العالم، يحصلون عليها بطريقتين، إما منذ ولادتهم أو عاداتهم السيئة كـ (التدخين)، كثير من الناس في جنوب آسيا وأفريقيا يعانون من الشفتين الداكنتين منذ الولادة، و يمكنك أيضًا الحصول على شفاه داكنة من التدخين والتعرض لأشعة الشمس وبعض الأسباب الأخرى، إضافة إلى استخدام النساء لأحمر الشفاه كثيرا، وذلك ما اكتشفته عند توريد الشفايف بالليزر.

تجربتي مع توريد الشفايف بالليزر

“اعتدت على التدخين عندما كنت أعيش خارج بلدي، مما أدى إلى اسمرار منطقة الشفايف لدي، كنت أخفيها بمساعدة أحمر الشفاه ولكنها استمرت في الاسمرار، فاضطررت للجوء إلى توريد الشفايف بالليزر، حتى حسنت من مظهري كثيرًا”.

تقشير الشفايف وتوريدها

توريد الشفايف بالليزر

لتفتيح الشفتين الداكنتين، يمكنك استخدام العديد من الأشياء ومنها،  العلاجات الطبيعية أو المنزلية الأكثر شعبية في الوقت الحاضر، ويتم استخدام العلاج بالليزر لتوريد الشفايف أيضًا، وذلطع يعد أحدث علاج جلدي للعناية بالشفاه.

ويتم توريد الشفايف بالليزر بطريقة تكنولوجية حديثة، فهي ليست كرسم التاتو أو الوشم على الشفايف، ولكن يتم توريد الشفايف باستخدام ليزر يسمي كيو سويتش، لأنه يعمل على تفتيت الخلايا الصبغية الموجودة على الشفايف، تلك الخلايا الصبغية هي المسئولة عن تغيير لون الشفايف سواء بسبب التدخين أو التعرض الزائد للشمس.

وغالبًا ما تتراكم الخلايا الصبغية بعد التقدم في السن بسبب تراكم الميلانين في الشفايف، وفي النهاية يعمل الليزر على تفتيت تراكم تلك الخلايا ومن ثم يتم تحفيز دورة دموية جدية تكسب الشفايف مظهرًا ورديًا طبيعيًا.

تجربتي مع نفخ الشفايف طبيعيا

مخاطر توريد الشفايف بالليزر

أصبح الناس لا يعالجون شفاههم بالليزر بشكل كبير، لأن الليزر ليس الحل الدائم والأفضل لتوريد الشفايف وقد يكون له آثار جانبية أيضًا، فتوريد الشفايف بالليزر قد يحرق الوجه ويسبب الندوب أو يسبب إعوجاج في الشفايف، لذا كثير من الناس يبحثون عن بدائل لتوريد الشفايف.

على الرغم من أن العلاج بالليزر يعتبر الإجراء الأحدث في عالم عمليات التجميل، ولكن يجب أن تفكر جيدًا قبل استخدامه، إذا كان يمكنك استخدام العلاجات الطبية في توريد الشفايف، ويجب عليك استشارة الطبيب واتباع نصائحه، وفي الواقع يمكنك توريد الشفايف إذا كنت قد اكتسبتها عن طريق التدخين وأشعة الشمس، وما إلى ذلك، ولا يمكنك توريد الشفايف إذا كان لديك شفايف طبيعية أو منذ ولادتك، ففي هذه الحالة يجب أن تكون راضيًا عما لديك.

طريقة عمل مقشر الشفايف في المنزل

شاركينا تجربتك

إذا كان لديك تجارب مع توريد الشفايف بالليزر، فيمكنك مشاركتنا تجربتك عن طريق ترك تعليق على موقع «طريقة» لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

مواضيع ذات صلة