-->

تجربتي مع تبييض الأسنان بالليزر

تجربتي مع تبييض الأسنان بالليزر

تجربتي مع تبييض الأسنان بالليزر كشفت أنه أحد أكثر الطرق شيوعًا لحل مشكلة الأسنان غير البيضاء في السنوات الأخيرة، وازدادت شعبية تبييض الأسنان بالليزر لأنه آمن وتجربتي مع تبييض الأسنان بالليزر لن يسبب ضررًا للثة المريض .

إلا لو كنت تعاني في الأساس من حساسية اللثة  أو يغير من بنية السن، ويجب العلم أن هذا الإجراء لا يمكن القيام به في المنزل، لذا يجب أن تلجئوا إلى طبيب الأسنان، إذ يستخدم طبيب الأسنان إجراءات تبييض الأسنان الأنسب لكل شخص.

تجربتي مع تبييض الأسنان بالليزر

أجرى موقع طريقة استطلاع رأي لبعض السيدات لإبداء رأيهن في «تبييض الأسنان بالليزر»، وكانت أبرز التعليقات كالآتي:

“قمت بإجراء تبييض الأسنان بالليزر عدة مرات، وقد أرغب في فعلها مرة أخرى إذا توافر لدي المال، ولم أجد ذلك مؤلمًا أو حساسًا وقد بدت أسناني أكثر إشراقًا، ولكنك لن تحصل على أسنان مشاهير هوليوود كما تتوقع، ويفضل تنظيف الأسنان وتلميعها قبل التبييض بالليزر للحصول على نتيجة أفضل”

بالفيديو : اسهل طريقة لتبييض الاسنان في المنزل

“ذهبت لتبييض أسناني بالليزر، وشعرت للأسف بألم شديد خلال العملية وظل الألم طوال اليوم وأصبحت أسناني حساسة للغاية، كما تلاشى البياض بسرعة إلى حد ما”

كيف يعمل تبييض الأسنان بالليزر

في بداية العملية، يتم تركيب لدى المريض سدًا مطاطيًا يوضع داخل فمه حتى تتلقى اللثة الحماية اللازمة، ثم يتم تطبيق طبقة من جل التبييض على الأسنان التي تحتوي على مستويات الحموضة الطبيعية، الخطوة التالية هي الجل الخاص بالليزر والذي يحتوي على مجموعة من المعادن تساعد في تنشيط الليزر، هذا يتسبب في تحويل جل التبييض إلى أكسجين.

طريقة تبييض الاسنان منزليا

وفي هذه المرحلة يقوم الجل بتغطية مينا الأسنان مما يسمح لجل التبييض بالتغلغل في مستويات الأسنان السفلية حتى يعمل على تبييض الأسنان بالليزر، وهناك ما بين خمسة إلى ستة درجات من التبييض للأسنان يمكن التحكم بها من خلال الليزر، والغرض من الليزر هو تسريع عملية التبييض من خلال تفاعله مع الجل الذي يعمل على تبييض الأسنان. ويستغرق الأمر حوالي ساعة واحدة.

مميزات ونصائح لتبييض الأسنان بالليزر

أحد أكبر مميزات تبييض الأسنان بالليزر هو أنه يستغرق حوالي ساعة من البداية للنهاية قبل ظهور فروقات ملحوظة في الأسنان، ولكن لا ينصح بتبييض الأسنان بالليزر للأشخاص الذين لديهم مشاكل باللثة أو حساسية الأسنان أو مشاكل أخرى خطيرة مع الأسنان، كما لا ينصح بتبييض الأسنان بالليزر للنساء الحوامل أو الأشخاص أقل من 16 سنة.

ما هي افضل اطعمة لتقوية الاسنان ؟

عيوب تبييض الأسنان بالليزر

قد يحدث تبييض للأسنان بدرجة أكبر مما تريد، ولكن هذه ليست مشكلة طويلة الأمد بسبب حقيقة أن تبييض الأسنان بالليزر ليس له نتائج دائمة، مع الأخذ في الاعتبار أنه قد تظهر بعض البقع على سطح الأسنان مرة أخرى، مما قد يتطلب علاجات ليزر إضافية وبالتالي المزيد من النفقات.

شاركينا تجربتك

إذا قمتي بتييض الأسنان بالليزر فلا تخجلي وشاركينا تجربتك من خلال ترك تعليق على موقع «طريقة» لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

مواضيع ذات صلة