-->

تجربتي مع رجيم عصير الأناناس والكيوي

تجربتي مع رجيم عصير الأناناس والكيوي

تجربتي مع رجيم عصير الأناناس والكيوي ليستفيد منها الجميع، رجيم عصير الأناناس والكيوي هو نظام غذائي يتبعه الكثيرون لفقدان الوزن السريع والفعال، رجيم عصير الأناناس والكيوي يقوم على شرب العصير قبل كل وجبة ، فالأناناس يحتوي تقريبا على كل فيتامينات الجسم البشري .

16 نوعا من المعادن الطبيعية ، ويمكن أن يساعد بشكل فعال على الهضم والامتصاص أما عن الكيوي فيقدم ضعف فيتامين C الي يحتاجه الشخص يوميا كما أظهرت أحدث البحوث الطبية أن السيروتونين الموجود في الكيوي يمكن أن يهدئ المزاج.

ويمكن للكيوي المساهمة في نشاط الدماغ. ولذلك ، فإن الكيوي أيضا يساعد الشخص على الخروج من الاكتئاب ، وانخفاض الحالة المزاجية.

ويحتوي على الألياف الغذائية الجيدة. ويقلل من الكولسترول ويعزز صحة القلب ، ويساعد أيضا على الهضم ومنع الإمساك. فرجيم عصير الأناناس والكيوي يعد مزيج رائع لفقدان الوزن بشكل طبيعي وآمن.

تجربتي مع رجيم عصير الأناناس والكيوي

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع رجيم عصير الأناناس والكيوي وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى الفتيات أن رجيم عصير الأناناس والكيوي ساعدها في فقدان 3 كيلو جرام من وزنها في أول 3 أيام فقط وأنه رغم صعوبته إلا أن نتائجه رائعة ومضمونة وأيضا تصف عصير الأناناس والكيوي بأنه مشبع ولذيذ جدا.

وتضيف أخرى أنه رغم صعوبة هذا الرجيم إلا أنها فقدت 5 كيلو جرام في أول أسبوع من تطبيقه وأنها ما زالت لا تصدق النتيجة الرائعة إلا أنها لا تنصح به للجميع لأنه ممكن أن يؤدي إلى الإعياء والتعب في بعض الأوقات.

ويضيف أحد الأشخاص أنه لا يحبذ أنواع الرجيمات التي تعتمد على نوع واحد فقط من العناصر الغذائية إلا أنه بسبب تأكده من الفوائد العظيمة للكيوي والأناناس جرب هذا الرجيم لمدة أسبوع وخسر 6 كيلوجرامات مع الرياضة.

تجربتي مع رجيم زبدة الفول السوداني

مميزات رجيم عصير الأناناس والكيوي

1-يعد حل فعال ومضمون لفقدان الوزن السريع والآمن.

2-الأناناس غني بمركب يسمى بروميلين ، والذي يتكون من إنزيمات بروتينية تساعد على تكسير البروتين وهضمه مما يساعد في إنقاص الوزن.

3-يساعد الأناناس أيضًا على تحسين عملية الهضم نظرًا لارتفاع نسبة الألياف القابلة للذوبان.

4-وقد أظهرت الدراسات أن الكيوي يساعد جسمك على هضم البروتينات ، مثل تلك الموجودة في اللحوم الحمراء ، ومنتجات الألبان ، والأسماك. وأنها معبأة مع إنزيم بروتين يسمى الأكتينيدين ، والذي يكسر البروتينات بشكل أسرع من أنزيمات الهضم. ، يعمل الأكتينيدين على ضبط الجهاز الهضمي بسرعة ويساعد على تعزيز الشعور المثالي بالشبع.

تجربتي مع رجيم عذاري

 عيوب رجيم عصير الأناناس والكيوي 

من عيوب هذا النظام أن الاعتماد على عنصر واحد من العناصر الغذائية قد يضر الجسم وقد لا يتناسب مع جميع الأشخاص ولا يلبي احتياجاتهم فيجب استشارة الطبيب قبل البدء بتطبيقه

تجربتي مع رجيم محمد ربيع

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع رجيم عصير الأناناس والكيوي، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

التعليقات

مواضيع ذات صلة