-->

​تجربتي مع عملية شفط الدهون بالليزر

​تجربتي مع عملية شفط الدهون بالليزر

​تجربتي مع عملية شفط الدهون بالليزر ، تجربة مفيدة وساعدتني كثيرا، ففي بعض الأحيان لا ينجح النظام الغذائي والتمرين في التخلص من الدهون، فيتم اللجوء الى خيارات أخرى منها شفط الدهون بالليزر.

يختلف شفط الدهون بالليزر عن شفط الدهون التقليدي، وهو خيار يوفر موجة من ضوء الليزر لتحفيز إنتاج الكولاجين لإحكام شد الجلد خلال الأشهر القادمة، ولا يزال شفط الدهون هو المعيار الذهبي للمناطق الغير قابلة على تقليل وزنها من خلال التمارين مثل الفخذين.

وعملية شفط الدهون بالليزر تسخن البشرة من الطبقة الداخلية الأكثر من الأسفل إلى أعلى لإحداث تأثير شد، وهذا يمكننا من توفير طاقة أكبر بشكل كبير لاستهداف الخلايا للتحفيز وللتقليل بشكل ملحوظ من مقدار الضرر الخارجي للبشرة.

ويعتبر الحفاظ على الوزن الصحي، هو الحل الأفضل والمناسب للحفاظ على نتائج عملية شفط دهون بالليزر.

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع عملية شفط الدهون بالليزر، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“قمت بعملية شفط الدهون بالليزر بدون ألم، فقد كنت أعاني من ترهل الجلد وزيادة الوزن في الجزء العلوي، ونجحت العملية وقل وزني من 93 كيلو الى 60 كيلو”.

“لجأت لعملية شفط الدهون بالليزر بعد ما قرأت في أحد المنتديات عن نتائجه الرائعة، ولكنني شعرت بالألم بعد العملية قليلا، وخرج من جسمي 6 كيلو دهون فقط”.

الأشخاص الغير مناسب لهم إجراء عملية شفط الدهون بالليزر، هم الأشخاص الذي يعانون من عدم مرونة البشرة، أو من يعاني من الجلد الزائد ، وخاصة بعد فقدان الوزن بشكل كبير.

​تجربتي مع نحت الجسم بالليزر

الأضرار المتوقعة من عمليات شفط الدهون:

قد ينتج عن عمليات شفط الدهون بالليزر، حدوث ورم وشفط أقل من شفط الدهون التقليدي، بالإضافة الى احتمالية حدوث حروق.

قد يكون للجلد نوع من تأثير الشد، ولكنه قد لا يظهر على الفور ويستغرق بضعة أشهر حتى يتم إنشاء الكولاجين الجديد مما يؤدي إلى تشديد الجلد.

تقنية Vaser لشفط الدهون بدون جراحة

كيف تتم عملية شفط الدهون بالليزر:

يستخدم الليزر في الدهن العميق لتفتيت جدران الخلايا الدهنية، مما يسمح للزيوت الدهنية بالتسريب وتعطل الخلايا لعملية إزالة لاحقة، ثم يتم استخدام الليزر في الطبقة السطحية تحت الجلد لتسخين خلايا الجلد لتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، مما يعزز من جودة ما بعد المعالجة.
والخطوة الأخيرة هي إزالة شظايا الخلايا والزيوت الدهنية، مما يساعد على القضاء على ترهلات الجسم.

تجربتي مع شفط دهون الظهر

شاركينا تجربتك      

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع عملية شفط الدهون بالليزر، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك العملية.

التعليقات

مواضيع ذات صلة