-->

​تجربتي مع شوربة الشوفان للتنحيف

​تجربتي مع شوربة الشوفان للتنحيف

​تجربتي مع شوربة الشوفان للتنحيف ، كانت ناجحة للغاية، شوربة الشوفان من أكثر المواد الغذائية التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد وحرق الدهون.

وتعتبر شوربة الشوفان حل مثالي للإفطار، لأنه يحتوي على الكثير من الألياف الهامة وخصائص المكونات الأخرى، كما أن تناولها طوال اليوم يمكن أن تساعد في الإشباع وسد الجوع.

شوربة الشوفان مغذية بشكل لا يصدق، فهي مصدر جيد للكربوهيدرات والألياف، كما أنها تحتوي على المزيد من البروتين والدهون أكثر من معظم الحبوب.

وتحتوي الشوفان على الفيتامينات والمعادن ومركبات النباتات المضادة للأكسدة الهامة، وهي المنغنيز، والفسفور، والمغنيسيوم، والنحاس، والحديد، والزنك، وحمض الفوليك، وفيتامين B1، وفيتامين B5، وكميات صغيرة من الكالسيوم والبوتاسيوم وفيتامين ب 6، وفيتامين ب 3.

تجربتي مع شوربة الشوفان للتنحيف:

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع شوربة الشوفان للتنحيف، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“كنت أعاني من الوزن الزائد، حيث زاد وزني خلال 3 سنوات من 68 كيلو لـ92 كيلو، وقرأت كثيرا عن الشوفان وفوائده، فبدأت في تناول شوربة الشوفان يوميا وقل وزني خلال 4 شهور 20 كيلو”.

“لجأت إلى ريجيم شوربة الشوفان، وداومت على تناولها يوميا لمدة 10 أيام نزل وزني فيها 5 كيلو”.

طريقة عمل جرانولا الشوفان الدايت

طريقة تحضير شوربة الشوفان في المنزل:

مكونات:

3 ملاعق شوفان

1 بصله صغيره مفرومه

مكعب مرق

2 كوب شوربه أو ماء

نصف ملعقه صغيره قرفه

نصف ملعقه صغيره كركم

ملح

فلفل

2 جزر مبشور

نصف كوب بسلة (بازيلا)

طريقة عمل الشوفان للفطور للرجيم

طريقة التحضير:

نشوح البصل ثم نضيف الجزر والبسله وجميع التوابل ونقلب

نضيف الشوفان ثم الشوربة أو الماء، نتركها على النار حتى يغلي ويثقل قوامها، وتقدم ساخنة.

وصفات حلويات بالشوفان للرجيم

فوائد الشوفان:

يخفف تهيج الجلد والحكة: يمكن علاج أي نوع من التهيج أو الحكة التي تسببها الإصابة بالتهاب الجلد باستخدام صابون دقيق الشوفان بانتظام.

يقلل الزيوت من الجلد:

إذا كان لديك بشرة دهنية ، فإن استخدام صابون الشوفان يوميا يمكن أن يساعد في الحد من إفراز الزيت على بشرتك.

يقضي على رائحة الجسم الكريهة:

هناك الكثير من الناس الذين يعانون من رائحة الجسم السيئة، ومع الاستخدام اليومي لصابون دقيق الشوفان، يمكنك التخلص من رائحة الجسم أيضًا.

علاج حب الشباب:

فصابون الشوفان هو العلاج الطبيعي لحب الشباب، بما أن صابون دقيق الشوفان يمكنه تقشير البشرة بلطف، يمكن أن يفتح رأس البثرة.

يزيل التجاعيد:

تحدث التجاعيد عندما يفقد جلدنا صلابة ومرونة، ومع الاستخدام المنتظم لصابون دقيق الشوفان، يمكن للبشرة أن تحتفظ بالرطوبة وكذلك مرونتها.

انواع شوربة الشوفان للرجيم

شاركينا تجربتك:

​لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع شوربة الشوفان للتنحيف، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع شوربة الشوفان للتنحيف.

التعليقات

مواضيع ذات صلة