-->

تجربتي مع تنحيف الوجه

تجربتي مع تنحيف الوجه

تجربتي مع تنحيف الوجه ، عندما نتحدث عن المظهر فإن الوجه هو بالتأكيد الأكثر إثارة للدهشة والذي يلاحظه الناس أولًا، وتنحيف الوجه عن طريق التمارين بنفس القدر من الأهمية مثل التمارين البدنية التي تساعد على تخفيف الوزن وتخفيف شكل جسمك، والأشخاص الذين قاموا بتنحيف الوجه قاموا بذلك عن طريق .القيام بتمارين الوجه الصحيحة بعد اتباع نظام غذائي صحي.

تجربتي مع تنحيف الوجه

“كان وجهي ممتلئ بشكل سيئ، لذا بحثت عن طرق تنحيف الوجه، وقمت باتباع هذه الطرق والتمارين لفترة طويلة حتى لاحظت التغير الذي طرأ على شكلي”.

.”لم أقم بأي تمارين عندما لاحظت زيادة حجم وجهي، كل ما فعلته هو اتباع حمية غذائية جيدة، وساعدني ذلك في تنحيف الوجه”

تجربتي مع تصغير الأنف بالزنجبيل

طريقة تنحيف الوجه

كل ما عليك فعله لتنحيف الوجه وعظام الوجنتين بشكل مثالي هو اتباع تمارين الوجه، وهناك العديد من تلك التمارين مثل :

1- حركة الفكين
أثناء الجلوس، اسحب الفك السفلي إلى الأسفل قدر الإمكان، الخطوة التالية هي بروز الفك السفلي للخارج، لشد عضلات الخدين بالقرب من منطقة الأذن، اشعر بالشد لمدة عشر ثوانٍ قبل ان يسترخي الفك، ومن ثم ادخله للداخل. كرر هذا التمرين عشر مرات.

2- الابتسامة يمكنها فعل الكثير 

تم اثبات أن الابتسام أيضًا تمرين رائع للوجه، كل ما عليك القيام به هو الابتسام على نطاق واسع مع إغلاق فمك، تذكر يجب ألا تكون الشفاة مفترقة، بعد الابتسام لمدة عشر ثوانٍ، أعيدي وجهك إلى وضع الاسترخاء، لن يؤدي ممارسة هذا التمرين إلى تنحيف الوجه فحسب، بل سيرفع مزاجك أيضًا.

3- تطبيق حركات  X و O  

هذا تمرين رائع لحرق دهون الوجه، كل ما عليك فعله هو القيام بحركات مبالغ فيها باستخدام عضلات الوجه أثناء نطق حروف X و O بالتناوب، يؤدي القيام بهذا التمرين 10 مرات يوميًا إلى تقوية العضلات أيضًا.

تجربتي مع حبوب اي بي سليم

4- رفع الخدود 

يجب عليك القيام بهذا التمرين في حال كنت ترغب في العمل على العضلات العليا لخديك. وسوف يعطي وجهك نظرة أصغر حجما كذلك. أولاً ، اسحب الخدين نحو الأعلى باتجاه العيون دون إجراء أي تغيير في موضع شفتيك. الخطوة الثانية هي دفع الخدود لأعلى من الأسفل ورفع زوايا الشفتين، كرر هذا التمرين عشر مرات للحصول على أفضل النتائج.

 5 – وجه سمين 

امنح عضلات الجزء العلوي والوسط من خديك تمرينًا جيدًا عن طريق أداء هذا التمرين. مع شفتيك مغلقة ، قم بملئ خديك بالهواء. ثم تحريك هذا الهواء من خد إلى آخر بينما تمسك الهواء في كل خد لمدة خمس ثوانٍ.

 6 – اتباع حمية غذائية جيدة 

 7- مضغ العلكة 

المضغ المستمر للعلكة يزيد من عمل عضلات الوجه، وتذكر مضغ علكة خالية من السكر لتجنب إضافة المزيد من السكر إلى نظامك الغذائي.

شاركينا تجربتك

إذا كان لديك تجربة مع تنحيف الخدود فشاركينا تجربتك من خلال ترك تعليق على موقع «طريقة» لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

مواضيع ذات صلة