-->

تجربتي مع شوربة الملفوف الحارقة للدهون

تجربتي مع شوربة الملفوف الحارقة للدهون

تجربتي مع شوربة الملفوف الحارقة للدهون ، كانت مميزة للغاية ونجحت في إنقاص الوزن، على الرغم من أن الملفوف هو نوع من الخضراوات ذات السعرات الحرارية المنخفضة، إلا أن العديد من الناس أصبحوا يربطونه بفقدان الوزن بسبب “حمية شوربة الملفوف” الشائعة.والملفوف يحتوي على الألياف الغذائية المهمة، والتي تساعد على التحكم في الشهية وتحافظ على مستويات السكر في الدم مستقرة.

واتبع نظام غذائي بشوربة الملفوف الحارقة يتطلب تناول كميات كبيرة من شوربة الملفوف لمدة سبعة أيام، وخلال ذلك الوقت يمكنك أيضًا تناول بعض الفواكه والخضروات واللحم والدجاج والأرز البني وفقًا لجدول زمني محدد.

وينصح أيضا دائما عم الاستمرار في ريجيم شوربة الملفوف لأكثر من أسبوع لأنها منخفضة في الكربوهيدرات والبروتينات والفيتامينات والمعادن، ويمكن أن تجعلك أكثر عرضة للانتفاخ البطن.

ويقول أنصار النظام الغذائي أنه يمكن أن يساعدك على فقدان ما يصل إلى 5 كيلو أسبوع واحد، لكن العديد من خبراء الصحة يحذرون من أن النظام الغذائي غير صحي وأن نتائجه غير مستدامة.

تجربتي مع شوربة الكرفس

تجربتي مع شوربة المفوف الحارقة للدهون:

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع شوربة المفوف الحارقة للدهون، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا: 

“زاد وزني لـ74 كيلو خلال شهر واحد، بسبب تناولي لأحد علاجات حب الشباب، وكان من آثاره فتح الشهية، وبعد انتهاء العلاج بدأت في العديد من الحميات الغذائية حتى أخسر وزني، وقرأت عن شوربة الملفوف، وبدأت في تناولها بانتظام، ونزل وزني خلال أسبوع واحد 4 كيلو، ولا زلت مستمرة في النظام حتى أصل للوزن المثالي”.

“جربت شوربة الملفوف في البداية لمدة 3 أيام، وكل من يراني يشعر بفرق كبير في الوزن، وتوقفت فترة عن تناولها، وعدت مرة أخرى ونزل وزني 5 كيلو خلال أسبوع واحد”.

​تجربتي مع شوربة الشوفان للتنحيف

طريقة عمل شوربة الملفوف الحارقة في المنزل:

المكونات

2 بصل كبير

2 الفلفل الأخضر

علبتان من عصير الطماطم

كرفس

1 رأس الملفوف

3 جزر

حزمة من الفطر

مكعبان مرق دجاج (اختياري)

6-8 أكواب من الماء

انواع شوربة الشوفان للرجيم

الطريقة:

قطع جميع الخضروات إلى مكعبات، وفي قدر كبير، يوضع البصل ويُقلى في كمية قليلة من الزيت، ثم تضاف الخضار المتبقية وتغطى بالماء، وتضاف إليه مكعبات المرقة أو التوابل الأخرى.

يغلى المزيج ثم اتركيها على نار خفيفة حتى تصبح الخضار طرية، حوالي من 30-45 دقيقة.

لابد من تناول الكثير من شوربة الملفوف الحارقة للدهون كما تريد، على الأقل لعدة وجبات، ومن المفترض أنه كلما تناولت المزيد من الحساء ، كلما خسرت وزنك أكثر.

طريقة عمل شوربة خضار شهية

شاركينا تجربتك  

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع شوربة الملفوف الحارقة للدهون، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع شوربة الملفوف الحارقة للدهون.

التعليقات

مواضيع ذات صلة