-->

تجربتي مع حليب الصويا لزيادة الوزن

تجربتي مع حليب الصويا لزيادة الوزن

تجربتي مع حليب الصويا لزيادة الوزن ، تحمست لاستخدام حليب الصويا لزيادة وزني ، بعد ما علمت ان حليب الصويا من أفضل منتجات الألبان البديلة عن حليب البقر وهو عبارة عن عصارة فول الصويا كما يحتوى على العديد من البروتينات والأحماض الذهنية والفيتامينات التى تجعله يمتلك العديد من فوائد الصحية للإنسان ومنها .

أجرى موقع طريقة استطلاع رأي لبعض السيدات لإبداء رأيهم في حليب الصويا لزيادة الوزن ، وكانت بعض أبرز التعليقات:

” استخدمت حليب الصويا كمكمل غذائي لها ، وكان لها نتائج فعالة بجانب التمارين الرياضية ونصحت الفتيات بعدم الإفراط في استخدامه لأنه يأتي بنتائج عكسية والأفضل تناوله مرة واحدة يوميًا بجانب التمارين الرياضية”

تجربتي مع حليب الصويا والسيريلاك

فوائد حليب الصويا

تقليل من خطر السرطان

وحسب الدراسة التي نشرت على موقع الأمريكي “time” فإن حليب الصويا هو أفضل منتجات الألبان على فهو يقلّل خطر الإصابة بالسرطان ، لأنه يحتوي على الآيسوفلافون  الذي يعتبر نوعاً من الإستروجينات النباتيّة والتي تتشابه في تركيبها مع هرمون الإستروجين

تقوية أنسجة العظام

 كما سرد الموقع الأمريكى ” live strong ” عن فوائد حليب الصويا التي منها زيادة الكالسيوم والحديد بالجسم مما يساعد على أنسجة العظام قوية ، وحصول جميع أنسجة الجسم على الأكسجين.

فقدان الوزن

أوضح تقرير نشره موقع أمريكى “time” أن حليب الصويا يحتوى على نسبة أقل من السكر  الموجود بالحليب العادي. حليب البقرة يحتوى على 12 جرام من السكر لكل كوب أما حليب الصويا يحتوى على  7 جرامات. كما يحتوى كوب من حليب الصويا على 80 سعره حرارية ، وهو ما يعادل الحليب الخالي من الدسم. وبالإضافة إلى ذلك ، الأحماض الذهنية الأحادية غير المشبعة في حليب الصويا يمكن أن تمنع امتصاص الأمعاء من الدهون ، وهو ميزة كبيرة أخرى لفقدان الوزن.

تجربتي مع حليب الصويا للتنحيف‎

أضرار حليب الصويا

على الرغم من أن فول الصويا يوفر العديد من الفوائد الصحية ، لكن المركز الطبي لجامعة نيويورك حذر من الإفراط في استخدامه بسبب احتوائه على  هرمون الاستروجين الأنثوي الذي بدور يُحدث تغيير في الدورة الشهرية و الهرمونات الجنسية لدى النساء ، وتحفيز خلايا سرطان الثدي وزيادة خطر إصابة النساء بسرطان الرحم.

حليب الصويا بالقهوة

 شاركينا تجربتك

لا تحتفظين بتجربتك الشخصية مع حبوب الكولاجين لنفسك ، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع « طريقة » لتعم الفائدة ، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع هذه البذور.

التعليقات

مواضيع ذات صلة