-->

فوائد عسل الغابه السوداء على الريق

فوائد عسل الغابه السوداء على الريق

فوائد عسل الغابه السوداء على الريق . لا يخفى على أحد الفوائد المتنوعة لعسل النحل الطبيعي، فهو منظم لوظائف الجسم وكذلك محسن لها، كما أنه يزيد من قوة جهاز المناعة، ويحتوي على عديد مضادات الأكسدة التي تقي الجسم من الإصابة بعديد الأمراض، يساعد أيضا عسل النحل في علاج أغلب مشاكل الجهاز التنفسي فهو يخفف من التهابات الحلق، ويعمل كمهدأ للسعال، كما تتنوع الفوائد التي يعطيها للجلد إذا ما استخدم موضعيا، فهو علاج فعال لحلات الحروق والجروح والكثير من الفوائد الأخرى، وأحد أنواع عسل النحل هو عسل الغابة السوداء، لا يختلف عسل الغابة السوداء كثيرا عن عسل النحل العادي، إلا أنه يكون له طعم مر ولون أسود مميز، كما أن سعر عسل الغابة السوداء يكون أغلى من سعر عسل النحل العادي.

تجربتي مع شمع العسل للشعر

تجربتي مع عسل الغابة السوداء :

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع عسل الغابة السوداء، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا

“لا يمر شهر أو شهر ونصف إلا وأصاب باحتقان الحلق و الانفلونزا ،صرت أخاف من تناول المياه الباردة حتى لا يصيبني المرض، نصحني صديقي بتجربة عسل الغابة السوداء يوميا على الريق، تسع شعور وأنا أستخدمه ومنذ ذلك الحين ولا تصيبني تلك الأعراض”.

“لا يختلف كثيرا عن عسل النحل الطبيعي العادي، وله نفس الفوائد، كما أني أري أن سعره مبالغ فيه كثيرا “.

ما هي فوائد العسل الاسود للشعر الجاف و الصحة ؟

فوائد عسل الغابة السوداء

إن أهم ما يميز عسل الغابة السوداء عن بقية أنواع العسل هو احتوائه على نسب أقل من سكر الجلوكوز والفركتوز  ونسب عالية من السكريات المركبة وذلك نتيجة العمليات الانزيمية العالية في أمعاء نوع النحل المنتج له. لا يتبلور عسل الغابة السوداء مثل بقية أنواع العسل كما أنه يتميز باحتوائه على نسب معادن أعلى من العسل الطبيعي وذلك أهم ما يميزه في الاختبارات المعملية.

وتتعدد فوائد عسل الغابة السوداء وهي كالتالي:

يستخدم عسل الغابة السوداء لعلاج الام الاسنان، اضيفي خمس ملاعق من العسل مع ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة وفرك الاسنان بها ثلاث مرات يوميا.

تخفيض نسبة الكوليسترول في الدم، وذلك عن طريق شرب كوب من الماء الدافئ بالإضافة إلى 3 ملاعق من القرفة و عسل الغابة السوداء

إن خليط القرفة و عسل الغابة السوداء يساعدك كثيرا على التخلص من رائحة الفم الكريهة وذلك عن طريق المضمضة بهم.

يزيد عسل الغابة السوداء من قوة الجهاز المناعي .

تجربتي مع قناع الزبادي والعسل للبشرة

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع عسل الغابة السوداء لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع عسل الغابة السوداء.

التعليقات

مواضيع ذات صلة