-->

هل جل كماجرا له اضرار ؟

هل جل كماجرا له اضرار

هل جل كماجرا له اضرار ، يعتبر Kamagra من أفضل الأدوية لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف عند الرجال، لأنه يحتوي على مادة فعالة تمنع الأوعية الدموية من الاسترخاء، ما يساعد على تحفيز الرغبة الجنسية.

kamagra ماهي فوائد دواء  ؟

علاج الضعف الجنسي

kamagra أقراص تتناول عن طريق الفم، لعلاج الضعف الجنسي، ويعتبر من أكثر الحلول فاعلية وقوة في علاج الحالات المرتبطة بالعجز الجنسي لدى الرجال.

تدفق الدم

يحتوي عقار Kamagra Tablets على المادة الفعالة سيلدنافيل التى تعمل على تثبيط إنزيم فسفودايستراز 5 في القضيب وهو إنزيم وجد في العديد من الأنسجة في الجسم، بالإضافة إلى أنه يمنع الأوعية الدموية من الاسترخاء ما ينتج عنه انتصاب القضيب عند التحفيز الجنسي.

طريقة الاستخدام

قرص واحد 100 مجم في اليوم

تستمر فعالية الدواء من 40 إلى 6 ساعات على الأقل في الجسم

أسباب الضعف الجنسي  

الأكل غير الصحي

عادات الأكل الخاطئة من أسباب الضعف الجنسي عند الرجال، بالإضافة إلى تناول الأطعمة المٌجهزة والوجبات السريعة التي تحتوي على مواد غذائية غير صحية وغنية بالدهون، لذلك ينصح بتجنبها قد الإمكان والتركيز على الأطعمة الصحية وتناول الخضراوات والفاكهة ومنتجات الألبان قليلة الدسم والبيض والحبوب الكاملة.

نمط الحياة غير الصحي

وأيضا من أسباب الضعف الجنسي، شرب الكحوليات والتدخين والنوم غير المنتظم وتناول الأطعمة التي تحتوي دهون، لذلك ينصح بترك الكحوليات وترك التدخين والابتعاد قدر الإمكان عن عادات غير الصحية.

الأمراض المزمنة

إذا كان الشخص يعاني من أي نوع من الأمراض المزمنة مثل مرض السكري وأمراض القلب، فإن فرص الإصابة بالضعف الجنسي تزداد .

نصيحة:

ننصح دائماً اصدقاء موقع طريقة بالتعامل بحذر مع اي مستحضر مهما كان نوعه ، و الرجوع دائماً الى الطبيب لأخذ الوصفة المناسبة و تجنب الخطر الذي يمكن ان تسببه الادوية بسبب سوء الاستخدام و الاختلاطات الدوائية .

التعليقات

مواضيع ذات صلة