الوصفة الدقيقة

تجربتي مع أعراض الحمل بولد

تجربتي مع أعراض الحمل بولد

تجربتي مع أعراض الحمل بولد ليستفيد منها الجميع، عندما تكونين حاملاً تخطر في بالك الكثير من التساؤلات عن جسدك و عن جنينك ، و أحد أهم هذه التساؤلات هي معرفة جنس جنينك القادم ” ولد أم بنت ؟ “

عندئذ تبدئين في سماع الكثير من النظريات و القصص حول الأدلة التي تؤكد الحمل بولد أو الحمل ببنت. شكك في أن الأعراض لديك أعراض الحمل بولد لن يتأكد سوى في الأسبوع 11 من الحمل عن طريق الموجات فوق الصوتية بالطبع.

تجربتي مع أعراض الحمل بولد:             

طريقة علاج الدوخة أثناء الحمل بشكل طبيعي

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع أعراض الحمل بولد وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات أن أعراض حملها بولد كانت عبارة عن شعورها بالغثيان الشديد طوال فترة حملها و اشتهائها للأطعمة المالحة و الحارة و زيادة شعر الجسد لديها ، و كانت شكل بطنها متدلية لأسفل قليلاً.

وتقول سيدة أخرى أنها تلخصت علامات الحمل بولد لديها في الشعور بالغثيان طول الوقت دون التقيؤ والرغبة في أكل الموالح وأنها لم تشعر بأي تغير في شكلها أو لون جلدها مع بروز بطنها للأمام.

سيدة أخرى تقول أنها طوال الوقت ظنت أنها حامل ببنت نتيجة اشتهائها للحلويات و جمال وجهها بشكل ملحوظ أثنا الحمل واستدارة شكل بطنها إلى أن فوجئت عند الولادة خطأ التشخيص وأنها حامل بولد.

أعراض الحمل بولد:

تجربتي مع فقر الدم خلال الحمل

1-تكون بطن الحامل متدلية للأسف بشكل ملحوظ.

2-من الأعراض أيضاً بهتان البشرة وظهور حب الشباب.

3-المعاناة من غثيان الصباح مع الرغبة في التقيؤ طوال فترة الحمل.

4-سهولة التعرض لنزلات البرد والشعور ببرودة القدمين.

5-سماع نبضات قلب الطفل بشكل واضح أثناء السونار.

6-اشتهاء الأطعمة المالحة والحارة بشكل كبير.

7-معظم الوزن المكتسب طوال فترة الحمل يتركز في منطقة البطن.

8-الشعور بجفاف اليدين طوال الوقت والشعور بالعصبية الزائدة.

9-نمو شعر الجسم بشكل أسرع بكثير من المعدل المعتاد.

10-تضخم حجم الثدي الأيمن عن الثدي الأيسر.

ماهي اعراض الحمل قبل الدورة باسبوع

شاركينا تجربتك:

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع أعراض الحمل بولد ، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.