الوصفة الدقيقة

تجربتي مع جل ديفرين للوجه

تجربتي مع جل ديفرين للوجه

تجربتي مع جل ديفرين للوجه ، يقوم جل ديفرين بتنقية الوجه من حبوب الشباب ويعتبر جل ديفرين أول مكون لا يستلزم وصفة طبية لعلاج حب الشباب منذ أكثر من 30 عامًا ويطلق عليه أيضًا اسم ” آدابيلين ” ، ويساعد جل ديفرين على علاج حب الشباب وتعزيز الشفاء السريع للبثور التي تتطور إذ يعمل على التأثير على نمو الخلايا وتقليل التورم والالتهاب.

تجربتي مع جل ديفرين للوجه

أجرى موقع طريقة استطلاع رأي لبعض السيدات لإبداء رأيهم في جل ديفرين للوجه ، وكانت بعض أبرز التعليقات:

 

“نصحني الطبيب باستخدام جل ديفرين للوجه للتخلص من حب الشباب وبعد الانتظام عليه اختفت آثار الحبوب تدريجيا”

 

“استخدمت منتجات كثيرة للتخلص من حب الشباب ولكن يعتبر جل ديفرين من أقوى علاجات الحبوب التي استخدمتها”

تجربتي مع حقن البلازما للوجه

فوائد جل ديفرين للوجه

يعالج جل ديفرين للوجه حب الشباب بشكل سريع ويمنعها من الظهور مرة أخري كما يعيد لون البشرة وملمسها مرة أخرى وإشراقهما وتلاحظ بعد الاستخدام المستمر أنه يقلل خطر الندوب وفرص الصبغة وعدم احتوائه على الزيوت والروائح مما يجعله آمن على ألوجه ويمنع الرؤوس السوداء والبيضاء ويقوم بتفتيح المسام وينصح بأتباع جميع الارشادات على عبوة المنتج قبل الاستخدام ولا تنسى غسل يديك قبل استخدام جل ديفرين للوجه ثم نظف الجلد المصاب جيدًا بلطف ويفضل استخدام المياه فقط وتجنب استخدام الصابون واستخدم كمية صغيرة وضعها على المنطقة المصابة مرة واحدة يوميًا قبل النوم.

 

ويتم استخدام الجيل خارجي فلا تستخدمه على الجسم من الداخل ولا الشفتين ولا داخل الأنف أو الفم والابتعاد عن الجروح أو حروق الشمس حتى لا يسبب تهيج للجسم وإذا حدث ولامس العينين بفضل الاتصال بالطبيب على الفور.

 

وقد تلاحظ أن الحبوب خلال الأسابيع القليلة من استخدام جل ديفرين تبدو أسوأ مما كانت عليه لأن الدواء يستغرق من 8 – 12 أسابيع حتى يقوم بمفعولة ولا تستخدم كميات كبيرة للحصول على استفادة أكبر إذ ممكن ألا يساعد ذلك على تحسين بشرتك.

وبالطبع عليك قراءة مكونات الدواء قبل استخدامه لمعرفة إذا كنت تعاني من حساسية من أي المكونات.

تجربتي مع الصبار للوجه

شاركينا تجريتك

لا تحتفظين بتجربتك الشخصية مع جل ديفرين للوجه ، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع « طريقة » لتعم بالفائدة اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع هذا الجل.