الوصفة الدقيقة

تجربتي مع خلطة حيادر لتطويل الرموش

تجربتي مع خلطة حيادر

تجربتي مع خلطة حيادر، كانت مفيدة لتكثيف الرموش، خلطة حيادر تتكون من زيت الخروع والذي يستخدم في زيادة كثافة الرموش، وحبة البركة، وعسل النحل الطبي، وجميعها مكونات طبيعية غير ضارة بالمرة وتساعد في زيادة كثافة الرموش.

والرموش هي من علامات الجمال عند الفتيات، وكلما كانت الرموش كثيفة كلما زادت من جمال العين، ولكن في هذه الأيام أصبح من الصعب الحصول على رموش كثيفة لعدة أسباب منها:

متلازمة نتف الشعر: وتكون عند الأشخاص الذي يعانون ما اضطرابات نفسية فيلجأون الى شد الشعر من فروة الرأس والحواجب أو الرموش، وهذه الحالات تكون عادة في مرحلة الطفولة أو المراهقة.

الغدة الدرقية : فيمكن أن تؤدي الغدد الدرقية المفرطة وغير النشطة إلى فقدان الرموش، أو تصبح الرموش متناثرة.

داء الثعلبة: نتيجة اضطراب في الجهاز المناعي والذي يسبب فقدان الشعر، وقد يسبب فقدان الشعر كله على الجسم أو الخسارة في منطقة واحدة فقط مثل الحواجب أو اللحية أو الرموش أو فروة الرأس.

العلاج الكيميائي: فجميعنا يعلم أن العلاج الكيميائي يؤدي إلى سقوط الشعر والرموش، وقد يكون التأثير على المدى القصير والطويل.

فقدان الرمش الطبيعي: مثلما تسقط شعيراتنا طبيعيا ونعيد نموها بنفس الطريقة تسقط رموشنا وتعيد نموها، نتيجة عوامل مختلفة مثل البيئة.

ازالة الرموش الصناعية بطريقة سليمة وسهلة

تجربتي مع خلطة حيادر:

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع مع خلطة حيادر، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“استخدمت خلطة حيادر منذ شهرين لتكثيف الرموش نتيجتها رائعة وشعرت بفرق كبير في جمال العين ، لذلك كانت تجربتي مع خلطة حيادر مفيدة نوعاً ما”.

“قمت بتجربة خلطة حيادر على الرموش منذ شهر واحد، جميلة جدا، ولكن أنصح من يستخدمها أن يضع مسحة خفيفة على الرموش حتى لا تحترق العين”.

“قمت بعمل خلطة حيادر لتطويل الرموش وبيعها على صديقاتي، ولكن بعد تجربتها على نفسي أولا، والنتيجة كانت مذهلة”.

“لم الاحظ اي نتائج تذكر من خلال تجربيتي مع خلطة حيادر لتطويل الرموش و لا اعرف ما هو السبب “

بديل صمغ الرموش الطبيعي يمكن صناعته بسهولة في المنزل

مكونات خلطة حيادر:

ملعقتين متوسطتان من زيت حبة البركة الخاص بالشعر ويكون مخفف والابتعاد عن الزيت المركز.

ملعقة متوسطة من زيت الخروع المركز.

عسل النحل الطبيعي بمقدار ملعقة متوسطة، حتى يكون خالي من السكر المصنع والمواد الحافظة.

ملعقة شاي صغيرة.

نواة تمر يتم تحميصها وطحنها.

تركيب الرموش الصناعية بطريقة احترافية

طريقة عمل خلطة حيادر:

يتم خلط جميع المكونات جيدا ثم وضعها في زجاجة صغيرة، أو علبة ماسكارا خالية.

الاستخدام: تجنب وضع كمية كبيرة على الرموش لأنها قد تسبب في التهاب العين، ومسح كمية صغيرة جدا على الرموش العلوية فقط، كلما كانت الكمية أقل كلما كانت النتيجة أسرع. يتم وضع الخلطة ليلا وغسلها في الصباح بالماء الفاتر.

تطويل الرموش وتكثيفها بسرعة

شاركينا تجربتك   

​لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع خلطة حيادر، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع خلطة حيادر.