الوصفة الدقيقة

تجربتي مع زيت جنين القمح للمنطقة الحساسة

زيت جنين القمح للمنطقة الحساسة

زيت جنين القمح للمنطقة الحساسة ، بدأت عندما حدثتنا جدتي في احدى جلسات عن اهمية زيت جنين القمح للبشرة وانه يساعد على ترطيبها بشكل فعالة ومعالجة الجلد مع الوقت والانتظام عليه.

تجربتي مع زيت جنين القمح للمنطقة الحساسة

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي بعض قراءه لإبداء تجاربهم مع  زيت جنين القمح للمنطقة الحساسة وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“عانيت كثير من اسمرار المناطق الداكنة في جسمي، وقرأت كثيرًا عن فوائد زيت جنين القمح لتفتيح المناطق الحساسة، وبالفعل قمت باستخدامه وكانت نتائج فعالة ولكن مع وقت طويل”

تجربتي مع جنين القمح للبشرة

فوائد زيت جنين القمح

تفتيح الأماكن الداكنة

 زيت جنين القمح يمنع إنتاج الميلانين  الذي يحفز إنتاج الكولاجين ومحتواه من فيتامين ب 1 يساعد على توحد لونه الجلد.

قم بتدليك المناطق الحساسة التي تعاني من الإسمرار بزيت جنين القمح وستحصلين على نتائج سريعة خصوصاً في حال تكرار هذه الخلطة اكثر من مرة في الاسبوع.

تجربتي مع جنين القمح للتنحيف

مزيل ماكياج العيون

مناطق العين حساسة أكثر للضرر والتهيج، يبدو من الصعب العثور على أفضل منتج لإزالة الماكياج الذي تم تصميمه خصيصًا لمناطق العين الحساسة،  فإن الزيوت الطبيعية مثل زيت جنين القمح هي الحل الأمثل.

ترطيب البشرة

إلى جانب فوائده في تطهير الجلد، يمكنك أيضًا الاستفادة من زيت جنين القمح لترطيب البشرة عن طريق إضافته إلى كريم الترطيب، يوصى بخلط نصف زجاجة زيت جنين القمح بنصف محتويات كريم الجسم المرطب، سيكون لديك كريم مرطّب للجسم رائع والذي يمكن أن يساعدك على علاج البشرة الجافة ويجعل بشرتك تبدو صحية ولامعة وسليمة بفضل زيت جنين القمح بفيتامين ب.

مكافحة التجاعيد

عند استخدام زيت جنين القمح للعناية بالبشرة،  يمكن اضافته مع كريم مضاد للتجاعيد، سيعزز من فعالية كريم وإبطاء عملية الشيخوخة.

مكافحة الشيخوخة

 زيت جنين القمح يحتوي على أحماض أوميجا -3 الدهنية وفيتامين E ، مركبات مضادة للأكسدة، فهو يساعد على مكافحة الشيخوخة مبكرًا.

فوائد القمح للبشرة والاعصاب والدماغ

شارك تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع زيت جنين القمح للمنطقة الحساسة أن تشاركها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع زيت جنين القمح للمنطقة الحساسة

مواضيع ذات صلة