الوصفة الدقيقة

تجربتي مع ماسك الطماطم الكوري

تجربتي مع ماسك الطماطم الكوري

تجربتي مع ماسك الطماطم الكوري ، ماسك الطماطم الكوري يحتوي على خلاصة الطماطم والخضار الطازجة. ومع الحبيبات الحمراء الساطعة من فقاعات الأكسجين ، فإن ماسك الطماطم الكوري ينقي الجلد ومن ثم يوفر كمية كبيرة من الأكسجين في عمق الجلد ، وعلى الفور يترك البشرة لامعة وبدون شوائب أو بقع داكنة.

ماسكات طبيعية للبشرة الدهنية الحساسة

مكونات ماسك الطماطم الكوري

المكون الأساسي لماسك الطماطم الكوري هي الطماطم وتتميز بأنها غنية بالفيتامينات والمعادن. ويمكن عن طريقها التخلص من السموم المتواجدة في الجلد. وماسك الطماطم الكوري مناسب بشكل خاص للبشرة الحساسة. مع وجود فيتامين أ والليكوبين ، والمكونات المضادة للأكسدة من الطماطم ، التي تستخدم على نطاق واسع في قطاع المستحضرات الصيدلانية للمساعدة في السيطرة على الانتفاخ وتخفيف الغضب. لذلك، هذا المنتج مناسب للبشرة المحروقة من الشمس والتصبغات الجلدية ، فضلا عن الجلد الباهت بسبب ضعف الدورة الدموية أو العادات اليومية السيئة.

طريقة عمل ماسكات للوجه طبيعية وسهلة

تجربتي مع ماسك الطماطم الكوري

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع ماسك الطماطم الكوري وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

قالت إحدى السيدات ممن استخدمن المنتج ” بعد أول استخدام لي ، أعجبت به كثيرا لقد جعل بشرتي أكثر إشراقا واستيقاظا ، ونسيج الماسك أكثر دقة وراحة في اللمس. ولا يزال بإمكاني رؤية الفوائد في اليوم التالي من استخدامه حيث بدت بشرتي أجمل. كما أنه يعطيني لمحة وردية فورية لبشرتي ذو شكل مميز للغاية “.

وأضافت أخرى ” لاحظت انه ساعد في تفتيح بشرتي من أول استخدام وطبقته على وجهي حوالي 15 أو 20 دقيقه للحصول على أفضل النتائج، ولم أشعر انه يزيل البقع بشكل قوي ، فقط بشكل خفيف ؛ كما أنه يرطب البشرة بشكل جيد ، وينعمها ويعطيها لون مشرق جدا “.

وقال أخرى ” أحب هذا المنتج كثيرا انه يعطي للبشرة نضارة وتفتيح كبير وستلاحظين النتائج من أول استخدام “.

طريقة عمل ماسكات طبيعية للشعر

مميزات ماسك الطماطم الكوري

-سهل التطبيق على البشرة.

-لا يستغرق وقتا طويلا للاستخدام.

-ويتميز بأن نتائجه فورية وملحوظة.

-ممتاز جدا للاستخدام قبل وضع الماكياج ويهيئ البشرة لتكون جاهزة ورطبة.

-يعطي الجلد الإشراق والحيوية والنعومة ويعمل على إزالة التصبغات الجلدية.

-يتميز بالعطر اللطيف المتواجد فيه وأيضا جمال التغليف.

-يتوافر بسعر معقول جدا مع حجم جيد يكفي الاستخدام أكثر من مرة.

عيوب ماسك الطماطم الكوري

يمكن أن يكون من عيوب هذا المنتج أن نتائجه قصيرة المدى ولكي تحافظي على النتائج تحتاجين إلى الاستخدام المستمر والمنتظم.

انواع ماسكات البطاطس المفتحة للبشرة الدهنية والحساسة والمختلطة

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع ماسك الطماطم الكوري، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة