الوصفة الدقيقة

تجربتي مع بخاخ أفوجين

تجربتي مع بخاخ أفوجين

تجربتي مع بخاخ أفوجين ، مشكلة تساقط الشعر مشكلة مؤرقة يعاني منها النساء والرجال على حد سواء، وكلما ازداد ضغط الحياة والإرهاق تفاقمت معه المشكلة أكثر ،  لأن أبرز  أسباب سقوط الشعر الأسباب النفسية.

من بين العديد من المنتجات المتوفرة في الأسواق لعلاج هذه المشكلة يظهر بخاخ أفوجين كمنتج من أكثر المنتجات فعالية، خاصة أنه معد خصيصا لعلاج تساقط الشعر الناتج عن الضغط العصبي والإرهاق.

يحتوي بخاخ أفوجين على مادة المينوكسيديل النشطة لذا يجب التأكد من عدم وجود حساسية قبل استخدامه.

تجربتي مع تساقط الشعر وعلاجه

تجربتي مع بخاخ أفوجين

أجرى موقع طريقة استطلاعا لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع بخاخ أفوجين وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

تقول سيدة تعاني من تساقط شعرها بشكل مزمن:”جربت بخاخ أفوجين كحل أخير لمشكلة تساقط الشعر، ورأيت تأثيره الكبير خلال شهرين فقط من استخدامه رغم أنه يسبب لها بعض الحكة في الرأس ولكن تأثيره ممتاز”.

بينما تختلف تجربة سيدة أخرى فتقول: “جربت بخاخ أفوجين وليتني ما فعلت إذ أنه تسبب في ظهور كثير من الشعر في وجهي وفي يدي كما سبب لي ألم وحكة في فروة رأسي”.

بخاخ الأفوجين بين الفائدة والضرر

تتباين الآراء حول بخاخ الأفوجين بين الإيجابي والسلبي، إذ يرى البعض أن فائدته عظيمة بينما يرى البعض الآخر أن أعراضه الجانبية أكثر من فوائده.

يعمل بخاخ الأفوجين على تقليل سقوط الشعر تدريجيا ويحفز في نفس الوقت نمو الشعر من خلال إرخاء الأوعية الدموية، وبذلك يعد البديل المناسب لحل تساقط الشعر الناتج عن الإجهاد والضغط العبي كما أنه فعال في علاج مرض الثعلبة.

الأفضل في استخدام بخاخ الأفوجين قبيل سن الأربعين حتى يكون أكثر فعالية.

ما هي اسباب ضعف الاظافر وتساقط الشعر ؟

الأعراض الجانبية لبخاخ الأفوجين:

الأعراض الجانبية البسيطة هي حكة في فروة الرأس وتهييجها ولكن هناك بعض الأعراض الجانبية إذا ظهرت يجب التوقف فورا عن استخدام بخاخ الأفوجين وهي:

ألم بالصدر.

الصداع وتورم في اليد والقدم.

زيادة كبيرة في الوزن.

مشكلة في التنفس.

ما هي اسباب تلف الشعر وتقصفه وتساقطه

شاركنا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع بخاخ أفوجين فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع طريقة لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع بخاخ أفوجين.