الوصفة الدقيقة

تجربتي مع تصغير الأنف بالزنجبيل

تجربتي مع تصغير الأنف بالزنجبيل

تجربتي مع تصغير الأنف بالزنجبيل ،  نقدم لكي سيدتي في هذا التقرير طريقة منزلية لتصغير الأنف بالزنجبيل حيث يمثل مظهر الأنف بالنسبة للأنثى هاجسا كبيرا.فالأنف الكبيرة يراها الكثير من السيدات أحد السلبيات التي تؤثر علي مستوى جمالهم.فيلجأ الكثير من السيدات للوصفات التقليدية المنزلية لتصغير الأنف حيث أن جراحة تصغير الأنف تكون باهظة الثمن.ونستعرض في هذا التقرير  طريقة سهلة وبسيطة لتصغير الأنف بالزنجبيل.

فوائد الزنجبيل : 

تجربتي مع حليب الصويا للتنحيف‎

يعد الزنجبيل نبتة طبيعية مليئة بالعناصر المفيدة للبشرة.فهو يحتوي علي الكثير من مضادات الأكسدة التي تلعب دورا هاما في مكافحة التجاعيد و إظهار البشرة بصورة مشرقة .كما أنه يعمل وبصورة كبيرة على تقليل نسبة السيلوليت و الدهون التي تتجمع تحت الجلد. كما أن يعمل كمنظف للبشرة فيحارب الحبوب الدهنية وحب الشباب و يحافظ علي لون البشرة الموحد.

تجارب مع تصغير الأنف بالزنجبيل :

تجربتي مع زيت الكركار للشعر 

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع تصغير الأنف بالزنجبيل  ، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا

“تجربة لطيفة وفعالة ،أنصح بها ،كما أنها زهيدة الثمن ، بعد النتائج التي رأيتها، أصبحت أتناول الزنجبيل بشكل يومي “

“الزنجبيل رائع مع السوشي فقط، لم ألحظ أي تغيير،كما أنه سبب لي حساسية”.

طريقة تحضير وصفة الزنجبيل لتصغير الأنف

أغلب من جربوا وصفة الزنجبيل لتصغير الأنف اجتمعوا علي طريقتين لتحضيره وهما :

1-ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون.

2-ملعقة صغيرة من معجون الأسنان.

3-ملعقة صغيرة من خل التفاح .

تخلط تلك المكونات سويا في وعاء جاف. وتوضع على الوجه بفرشة وجه صغيرة و تترك علي الأنف قرابة الثلاثون دقيقة يوميا.تغسل بعدها الأنف بماء بارد أو يمكن تنظيفها أيضا بقطن مبلل بخل التفاح.قد تلاحظي شعور بسيط بالحرقة في الأنف استخدمي الماء البارد فقط ليزول الإحساس.ولكن إذا استمر الإحساس يمكنك تقليل كمية الزنجبيل في المرة القادمة . ولكن إذا استمر لفترة أطول استشيري الطبيب.

الخلطة الثانية تقتصر على خلط الماء مع الزنجبيل فقط و تتبع نفس التعليمات السابقة.

أضرار تصغير الأنف بالزنجبيل :

تجربتي مع دبس الرمان للتنحيف

تحذير :

شأنها شأن بقية الخلطات التقليدية لعلاج البشرة فخلطة الزنجبيل لتصغير الأنف لا تستند إلي دليل علمي كافي غير أن الزنجبيل يقوم بحرق الدهون تحت الجلد فيقوم بتنحيف الأنف ولكن ينصح معظم الأطباء بعدم إستخدامه علي الجلد لأنه قد يسبب حرقة شديدة كما أنه قد يسبب حالات حساسية لبعض مستخدميه.

شاركينا تجربتك :

ماهي فوائد بذور العنب للجنس و التخسيس و السرطان

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع تصغير الأنف بالزنجبيل لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع تصغير الأنف بالزنجبيل.