الوصفة الدقيقة

تجربتي مع حبوب الخميرة للبشرة‎

​تجربتي مع حبوب الخميرة للبشرة

تجربتي مع حبوب الخميرة للبشرة‎ ، قد يظن البعض ان استخدام حبوب الخميرة للتجميل والعناية بالبشرة بالأمر الجديد ولكنه غير صحيح، فهي أحد مضادات الأكسدة التي تعزز بنية البشرة وتساعد على إنتاج خلايا جلد صحية جديدة.

تحتوي حبوب الخميرة على فيتامين ب والعديد من الفيتامينات الأخرى للحصول على بشرة مثالية ويساعد أيضا في علاج حب الشباب والجروح.

كما أن عدد من أطباء البشرة في العالم أجمعوا على أهمية الخميرة لعلاج حب الشباب والأكزيما والدمامل وتغذية الجلد والتخلص من التجاعيد.

تجربتي مع حبوب الخميرة للبشرة

تجربتي مع حبوب الخميرة للتسمين

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع حبوب الخميرة للبشرة، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“بحكم خبرتي في استعمال الخميرة، فهي منجم غذائي كبير لفيتامينات ب المفيدة للبشرة والشعر والأظافر”.

“استخدمت حبوب الخميرة لمدة أسبوعين متواصلين، ولاحظت انفتاح لون بشرتي وآصبحت موردة”.

فوائد حبوب الخميرة للبشرة

الخميرة هي مصدر كبير لبيتاكولاجين المسئول عن مرونة البشرة،ومضادة للالتهاب والحد من إحمرار الوجه وغيرها من علامات التهيج.

كما أنها الحل الأمثل لعلاج الرؤوس السوداء والبقع الداكنة في الوجه وتوحيد لون البشر، فهي تعطي مظهرا لامعا ومشرقا.

وصفات طبيعية للخميرة

ماهو البيوتين للشعر واين يوجد ؟

للبشرة الدهنية: تفريغ محتويات عبوة واحدة من الخميرة في قليل من الماء الدافئ حتى تصبح عجينة ناعمة، ثم اتركيها لمدة 30 دقيقة قبل وضعها على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم تشطف بالماء الدافئ.

للتخلص من لمعان البشرة: تخلط ملعقتان كبيرتان من الخميرة مع ملعقة كبيرة من الزبادي مع بعضها جيدا حتى يتم الحصول على قوام سميك، ثم يوضع على الوجه مع عمل حركات دائرية لمدة 30 دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ.

للبشرة الجافة: مزج 1 كيس من الخميرة مع قليل من الماء الدافئ وتترك لمدة 30 دقيقة في وعاء آخر ثم تضع صفار بيضة و1 ملعقة طعام من زيت جنين القمح، ثم تضع على البشرة ويترك لمدة 15 دقيقة ثم يشطف جيدا بالماء الفاتر.

شاركينا تجربتك

تجربتي مع جفاف البشرة

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع حبوب الخميرة للبشرة لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع حبوب الخميرة بيرة.

مواضيع ذات صلة