الوصفة الدقيقة

تجربتي مع حزام التخسيس الهزاز

تجربتي مع حزام التخسيس الهزاز

تجربتي مع حزام التخسيس الهزاز ليستفيد منها الجميع، حزام التخسيس الهزاز هو حزام يتم تثبيته في منتصف البطن أو في المنطقة المراد تخسيسها، و تنتج منه اهتزازات بواسطة جهاز صغير يتأرجح ذهابا و إيابا تماما مثل اهتزازات الهاتف المحمول. ومن المفترض أن تحفز تلك الاهتزازات في حزام التخسيس الهزاز تقلصات العضلات في البطن.

و طريقة استعماله بسيطة جدا كل ما عليك هو وضع الحزام لمدة ثلاثين دقيقة و ممارسة حياتك بشكل طبيعي مثل أن تمشي أو أن تجلس. ومن المفترض أن يتسبب حزام التخسيس الهزاز مع مرور الوقت في أن تخسر بوصة واحدة من بطنك و هناك بعض الادعاءات أن الحزام ممكن أن يساعد في الهضم بسبب انقباض عضلات المعدة.

تجربتي مع حزام التخسيس الهزاز:

ما هي فوائد الجوافة للتخسيس؟

أجرى موقع “طريقة” استطلاعا لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع حزام التخسيس الهزاز وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

تقول إحدى الفتيات أنها اشترته على سبيل التجربة وأحست عند استعماله بألم بسيط وحذرتها صديقتها من أنه قد يسبب فتاق أو تحرك للرحم، ففضلت أن لا تستخدمه لكي لا يسبب لها مخاطر صحية.

وتضيف فتاة أخرى أن الحزام ساعد كثيرا في شد جسمها إلا أنها لم تلحظ خسارة في وزنها و لكن فقد تحسن مظهر الجلد لديها.

وتقول إحدى السيدات أنها ساعدها على فقدان القليل من دهون البطن لديها ولكن على المدى الطويل وأن نتائجه مذهلة أكثر في شد الجلد ولكنها لا تحبذ استخدامه كثيرا خوفا من أن يكون له أضرار سلبية.

مميزات حزام التخسيس الهزاز:

سلطة ذرة بالطماطم افضل سلطة للتخسيس

1-يساعد مع الوقت في تقليل الدهون الزائدة.

2-شد الجلد و تحليل منظر الترهلات.

3-قد يساعد أحيانا على الهضم بسبب تقلص عضلات المعدة.

4-يفيد فيلق العضلات مسترخية.

عيوب حزام التخسيس الهزاز:

1-نتائجه غير ملحوظة بشكل كبير من ناحية.

2-ليست آمنة بالنسبة للحالمة ومن تقل من حصوات المرارة والكلى.

3 قد تتسبب ببعض الآلام نظرا لقوة الاهتزازات وفي بعض الأحيان يمكن أن تؤثر على أعضاء الجسم.

شاركينا متميز:

طريقة تخسيس الوزن بدون رجيم بشكل طبيعي

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع حزام التخسيس الهزاز، فالأفضل أن تشاركها مع قراء موقع “طريقة” لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.