الوصفة الدقيقة

تجربتي مع عدسات انستازيا

تجربتي مع عدسات انستازيا     

تجربتي مع عدسات انستازيا التي تتميز بألوانها المثيرة والخفة والراحة التامة عند ارتدائها كانت تجربة ممتعة للغاية، وتجربتي مع عدسات انستازيا كانت عدسات مكبرة للعين بصورة طبيعية.

تجربتي مع عدسات انستازيا     

اضرار العدسات اللاصقة الملونة الطبية

أجرى موقع طريقة استطلاع رأي لبعض السيدات لإبداء تجربتهن مع عدسات انستازيا وكانت أبرز التعليقات كالآتي:

“عدسات انستازيا جميلة ومريحة، وأفضل لون لدي هو الرمادي”

“جربت عدسات انستازيا، هي عدسات حلوة ولكني للأسف اخترت لون غير مناسب لبشرتي”

“ألوان عدسات انستازيا مميزة وواضحة جدًا ومريحة بالعين”

الاحتياطات التي يجب اتباعها عند ارتداء عدسات انستازيا:

تغيير لون العيون من غير عدسات

يُنصح بعدم ارتداء العدسات أثناء النوم لأنك إذا أغمضت عينيك وانت ترتديها فذلك يمنع وصول الأكسجين للعين، ولا ترتدي العدسات أثناء الاستحمام أو السباحة، إذ ممكن أت تؤدي أي أنشطة متعلقة بالماء إلى الإصابة بعدوى في العين، ولا تستخدم أي محلول ملحي لتنظيف العدسات أو تطهيرها، ولكن عليك اختيار المحلول المناسب لعدسات انستازيا، ويفضل استبدال العدسات كل 3 أشهر لأنها مثلها كفرشاة الأسنان تفقد قيمتها بعد استخدامها فترة معينة، ولا تستخدم أبدًا اللعاب كعامل ترطيب ففي النهاية فمك من الأقذار الأماكن في جسمك.

قبل استخدام العدسات، عليك غسل يديك بالماء والصابون وتجفيفها بمنشفة خالية من الوبر، ولإزالة العدسات قم بوضع المحلول على يديك لسهولة إخراجها وضع قدر كافي من المحلول على كل عدسة.

وتوجد ألوان متعددة من عدسات انستازيا مثل الألوان المناسبة للعين الفاتحة وغالبًا ما تكون ألوان العدسات ذات شعيرات ملونة بلون فاتح نسبيًا نظرًا لأن العيون الفاتحة تمتص اللون أكثر من الشعيرات الغامقة التي تحتاج شعيرات غامقة والعيون السوداء التي يجب اختيار العدسات التي تليق بها بعناية فمثلًا اللون الأخضر لا يعطي نتيجة مناسبة مع العيون الغامقة ولكن الألوان الأكثر ملائمة هي العسلي والرمادي والتركواز، أما العيون العسلية والبنية هي أكثر العيون التي تليق بها معظم الألوان.

أضرار العدسات اللاصقة:

قد تسبب العدسات اللاصقة أيًا كان نوعها إلى حساسية العين أو التهاب الجفون، وجفاف العين، التهاب الملتحمة والعين، حدوث بعض مشاكل القرنية مثل الرؤية المشوشة.

شاركينا تجربتك

تجربتي مع جفاف العين

لا تخجلي وشاركينا تجربتك مع عدسات انستازيا لتعم الفائدة على الجميع، فقط قومي بترك تعليق على موقع «طريقة».

مواضيع ذات صلة