الوصفة الدقيقة

​تجربتي مع ماء الورد للشعر

​تجربتي مع ماء الورد للشعر

​تجربتي مع ماء الورد للشعر جاءت بعد معاناة من تساقط شعري، وذلك لأن ماء الورد هو بلا شك جرعة سحرية للجمال، سواء كان لديك بشرة دهينه أو جافة أو مجمعة أو شعر ناعم أو مجعد، فيمكن إضافة ماء الورد إلى نظام جمالك فهو سلاحاً سرياً للنساء في جميع أنحاء العالم، ولكن يجب التأكد من أنك تشتري ماء الورد النقي 100٪ بدون أي مواد كيميائية.

يعود بداية استخدام ماء الورد في العالم إلى مصر، عندما استخدمته الملكة كليوباترا في نظام العناية بالبشرة، فكيف لا نتبع خطى ملكة الجمال الأسطورية في العالم، لم يسجل أي أضرار أو آثار جانبية عند استخدام ماء الورد للشعر ليبدو صحي وقوي.

​تجربتي مع خل التفاح لتطويل الشعر

ويتكون ماء الورد من الماء وبتلات الورد لاغير فلذلك يعد منتج طبيعي فهو يعمل على تعزيز نمو الشعر وتقليل التهاب فروه الرأس والتخلص من القشرة وتقليل تساقط الشعر.

تجربتي مع ماء الورد للشعر

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع ماء الورد للشعر ، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“عانيت في ​تجربتي مع ماء الورد للشعر فترة بعد صبغ شعري من الجفاف والوهيشان ، وبعد استخدامي ماء الورد أصبح أفضل وناعم ويلمع”.

“شعري أساساً من النوع الخفيف والمتشابك والمموج خصوصا عند الأطراف ، حتى استخدمت خلطة ماء الورد مع بعض الزيوت الطبيعية على الشعر وحصلت على نتائج رائعة”.

تجربتي مع الجرجير لتطويل الشعر

فوائد ماء الورد

يساعد ماء الورد في الحفاظ على توازن درجة الحموضة وفائض الزيوت في البشرة ، كما يحتوي على خواص مضادة للالتهاب تساعد في تقليل احمرار البشرة المتهيجة، والتخلص من حب الشباب ، وترطيب البشرة وتنشيطها مما يعطيها مظهرا منعشاً.

وتعد رائحة ماء الورد القوية مخلص لمشاعر القلق وتعطي شعوراً بالاسترخاء، فيمكنك سيدتي وضعها على وسادتك للنوم بشكل أفضل بعد يوم طويل من التعب والإرهاق.

كيفية عمل ماء الورد في المنزل

وقد ​تجربتي مع ماء الورد للشعر، يتم سكب نصف لتر ماء مغلي على لب ثلاث وردات ، ويغطى الإناء ويترك لمدة 15 دقيقة ويتم تصفيته ويعبأ لحين الاستخدام فى زجاجات.

تجربتي مع دابر أملا لتطويل الشعر

شاركينا تجربتك

لا تحتفظين بتجربتك الشخصية مع ماء الورد للشعر لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع « طريقة » لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع هذا المنتج الطبيعي الرائع.

مواضيع ذات صلة