الوصفة الدقيقة

​تجربتي مع نحت الجسم بالليزر

​تجربتي مع نحت الجسم بالليزر

​تجربتي مع نحت الجسم بالليزر كانت هي الحل المثالي للحصول على الجسم المثالي، ففقدان الوزن يظل صراعا أبديا لكثير من الناس، ففي عالم مهووس بالمظهر الخارجي ليس من المستغرب أن يلجأ الناس إلى الطرق الجديدة والمحسنة لتحقيق شكل الجسم المطلوب.

عندما يفقد الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد للغاية وزنا كبيرا، سينتهي بهم الأمر إلى الحصول على الجلد الزائد الذي يجعل الجسم يفقد صلابة وشكله، وهو شيء لا يمكن الاعتناء به بممارسة الرياضة أو النظام الغذائي فقط، لذلك يأتي ليزر نحت الجسم لانقاذهم، ليزر نحت الجسم هي عملية يتم فيها استخدام جهاز يص إذابة الدهون الموضعية المتراكمة في بعض الأماكن سواء لضبط مقاييس الجسم، أو لإبراز شكل بعض عضلات الجسم.

يعد شفط الدهون ونحت الجسم هو الإجراء التجميلي الأعلى في الولايات المتحدة مع أكثر من 400 ألف شخص يحصلون على هذا الإجراء كل عام، لأن نحت الجسم بالليزر أكثر أمانا بالمقارنة مع المخاطر التي يتعرضون لها من خلال العمليات الجراحية التي قد تصل إلى الوفاة.

تجربتي مع نحت الجسم بالليزر

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع نحت الجسم بالليزر، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“سمعت عن نحت الجسم بالليزر دون أي عمليات جراحية، وبالفعل استخدمته لمدة 5 أسابيع فقط وحصلت على المظهر والنتيجة المطلوبة”.

تجربتي مع السباحة لشد الجسم

“كنت أعاني من زيادة منطقة البطن بعد الحمل والولادة، ولجأت لجلسات نحت الجسم بالليزر مع استخدام بنج موضعي، ومع استمرار الجلسات عادت بطني إلى شكلها الطبيعي قبل الحمل”.

كيف تتم عملية نحت الجسم بالليزر

يحدد أولا عدد جلسات النحت التي يحتاجها المريض، ثم تبدأ الجلسة بوضع مخدر موضعي في المناطق التي يريد المريض نحتها والتخلص من الدهون، ثم يقومالطبيب بعمل شق بطول نصف سنتيمتر بدون أي ألم ليدخل من خلالها جهاز الليزر وسحب الدهون

أضرار نحت الجسم بالليزر

تعد عمليات نحت الجسم بالليزر آمنة نسبيا عن غيرها من العمليات التجميلية الآخرى، ولم تسجل أي مخاطر كبيرة عنها سوى التعرض لالتهابات او حروق لمدة قصيرة جدا وتختفي، كما ينصح دائما باتباع تعليمات الطبيب في فترة النقاهة وتجنب التدخين تماما.

تجربتي مع عشبة المد

شاركينا تجربتك    

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع نحت الجسم بالليزر لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع القضاء على الدهون الزائدة في الجسم باستخدام الليزر.