الوصفة الدقيقة

تجربتي مع شاي المورينجا للتخسيس

تجربتي مع شاي المورينجا للتخسيس

تجربتي مع شاي المورينجا للتخسيس بدأت عندما قرأت عن شاي المورينجا للتخسيس في المواقع الإلكتروني وعن خصائصه الفعالة في فقدان الوزن في وقت قصير، وقمت بشرائه من إحدى المحال التجارية وكنت اتناوله بإنتظام بعد كل وجبه.

تجربتي مع شاي المورينجا للتخسيس

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي لبعض قراءه لإبداء تجاربهم مع شاي المورينجا للتخسيس، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“قررت شراء شاي المورينجا للتخسيس بعد أن شاهدت إعلان له عبر مواقع التواصل الإجتماعي وقمت بشرائه أون لاين وبالفعل نتائجه فعال للغاية في خلال يومين لحظت فقدت شهيتي للطعام وفقدت 2 كيلو من وزني وخاصة منطقة البطن”

طريقة استخدام الشاى الاخضر للتخسيس

فوائد شاي المورينجا للتخسيس

 مصدر ممتاز للكالسيوم ومخزن للعديد من المعادن والفيتامينات الأخرى، يحتوي 100 غرام من أوراق المورينجا الجافة على 17 مرة أكثر من الكالسيوم من الحليب و25 مرة من الحديد أكثر من السبانخ، فهو غني بالمعادن مثل البوتاسيوم والحديد والزنك وفيتامينات فيتامين سي وفيتامين ب.

يساعد على خفض الكوليسترول في الدم و خفض السكر في الدم، كما يحارب أنواع مختلفة من السرطانات أثبت الابحاث الطبية انه مفيد لمحاربة سرطان الكبد والرئة والمبيض والجلد.

 ويعزز شاي المورينجا فقدان الوزن فهو يحتوي على مواد  مدار للبول وتقليل احتباس الماء، كما يحسن وظيفة المناعة ويساعد على زيادة الحصانة ويوفر الحماية ضد الأمراض الموسمية.

ويحسن عملية الهضم ويرجع ذلك لكونه غني بالكثير من الألياف، وزيادة حليب الأم في الأمهات المرضعات، وتحسين وظائف الكلى، وتنظيم وظائف الغدة الدرقية، وتحفيز نمو الشعر إن وفرة الزنك، وفيتامينات A ، و E ، بالإضافة إلى الأحماض الأمينية اللازمة لإنتاج الكيراتين، يجعله منشطًا ممتازًا للشعر.

ويقلل من قشرة الرأس ومشاكل فروة الرأس فهو يحتوى على زيت بين والتي تساعد تعزيز الدورة الدموية وينظم الغدد الزيتية في بصيلات الشعر، كما يتحكم في تجاعيد الجلد والخطوط الدقيقة ف مستخلض زيت بن يساعد على تقليل خطوط تجاعيد الوجه

أضرار شاي المورينجا للتخسيس

اسهال

اضطربات في المعدة

تجربتي مع أوراق المستكة للتخسيس

شارك تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع شاي المورينجا للتخسيس أن تشاركها مع قراء موقع « طريقة » لتعم الفائدة ، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع شاي المورينجا للتخسيس.