الوصفة الدقيقة

تجربتي مع رجيم دكتور نيوترشن

تجربتي مع رجيم دكتور نيوترشن

تجربتي مع رجيم دكتور نيوترشن ، أشارك تجربتي الرائعة مع رجيم دكتور نيوترشن ليستفيد منها الجميع، رجيم دكتور نيوترشن مقدم من مركز نيوترشن، أكبر مركز تغذية يوفر حلولًا مبتكرة لفقدان الوزن مع مئات الفروع حول العالم. ساعد رجيم دكتور نيوترشن ، بدعم من أخصائيي التغذية المؤهلين والمنتجات الاستثنائية ، الآلاف من العملاء في جميع أنحاء العالم لتحقيق والحفاظ على وزنها المثالي.

تجربتي مع نورماكول بلس للرجيم

وقد أثبت رجيم دكتور نيوترشن نتائج فقدان الوزن ، تتراوح من 4 إلى 10 كجم (8.8 إلى 22 رطل) شهرياً. يعتمد رجيم دكتور نيوترشن على إجراء الاختبارات باستخدام أحدث الأجهزة المبتكرة لتحليل مكونات الجسم وتحديد مستوى الدهون والسوائل وكتلة العضلات ومعدل الأيض ومناطق إيداع الدهون العالية والوزن الصحي المثالي. وهو برنامج آمن ومريح ويسهل إتباعه ومتوازن غذائياً يؤدي إلى نتائج استثنائية لفقدان الوزن ضمن الإطار الزمني المطلوب.

علاوة على ذلك ، سوف يسعى خبراء التغذية المؤهلين ذوي الخبرة العالية لدى مركز نيوترشن لتشجيع العملاء على تحقيق الوزن المستهدف والحفاظ عليه.

تجربتي مع رجيم دكتور نيوترشن

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع رجيم دكتور نيوترشن وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات أن رجيم دكتور نيوترشن ساعدها على فقدان 12 كيلو من وزنها عن طريق نظام صحي متوازن ومنتجات تابعة للحمية مفيدة جداً وبدون حرمان.

اكلات للرجيم سهلة وسريعة بالصور

ويضيف أحد الأشخاص أن عبر إتباع رجيم دكتور نيوترشن لمدة عام كامل مع الالتزام بالتعليمات والمتابعة المستمرة فقد 50 كيلو من وزنه الزائد وأنها تجربة رائعة وينصح به للجميع.

وتضيف فتاة أخرى أن رجيم دكتور نيوترشن ساعدها على فقدان 4 كيلو في الأسبوع الأول وأن شهيتها للشوكولاتة تحكمت بها عن طريق منتجاتهم الصحية المناسبة للحمية ولم تشعر بأي حرمان.

مميزات رجيم دكتور نيوترشن:

  1. إجراء الاختبارات باستخدام أحدث الأجهزة المبتكرة لتحليل مكونات الجسم وتحديد مستوى الدهون والسوائل وكتلة العضلات ومعدل الأيض ومناطق إيداع الدهون العالية والوزن الصحي المثالي.
  2. وصف المنتجات الطبيعية التي تساعد على قمع الشهية ، وحرق الدهون وإعادة تشكيل الجسم بطريقة مثالية وآمنة. قد تشمل هذه المنتجات القهوة التخسيس ، شاي التخسيس ، كبسولات التخسيس ، بدله التخسيس وكريم التخسيس.
  3. وهو برنامج آمن ومريح ويسهل إتباعه ومتوازن غذائياً يؤدي إلى نتائج استثنائية لفقدان الوزن ضمن الإطار الزمني المطلوب.
  4. يقوم فريق من أخصائيي التغذية من النخبة بمتابعة منتظمة مع العميل على أساس أسبوعي، لتشجيع العملاء على تحقيق الوزن المستهدف والحفاظ عليه.
  5. رجيم دكتور نيوترشن غني بمنتجات لذيذة دون حرمان ، مثل: شوكولاتة النظام الغذائي ، ورقائق الحمية ، ومشروبات الحمية ، والخبز المحمص.

وصفات حلويات بالشوفان للرجيم

شاركينا تجربتك:

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية رجيم دكتور نيوترشن فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.