الوصفة الدقيقة

تجربتي مع سيروم الهيالورونيك أسيد

تجربتي مع سيروم الهيالورونيك أسيد

تجربتي مع سيروم الهيالورونيك أسيد أشاركها ليستفيد منها الجميع، سيروم الهيالورونيك أسيد هو مكون قوي للعناية بالبشرة يمكن أن يساعد في الحفاظ على الرطوبة. وهو مرطب يجذب الماء، ويرطب البشرة دون أن يجعلها دهنية ، لهذا السبب يعتبر سيروم الهيالورونيك أسيد مثالي لأولئك الذين يعانون من البشرة الدهنية.

فالعديد من المرطبات ثقيلة جداً أو يمكن أن تسبب حب الشباب للأشخاص ذو البشرة الدهنية، وهذا هو السبب تفضيل الكثيرين لسيروم الهيالورونيك أسيد. كما يمكن لسيروم الهيالورونيك أسيد أن يحقق منافع خطيرة ضد الشيخوخة – سواء ظهرت على بشرتك علامات الشيخوخة أم لا. فيحتاج المسنون إلى سيروم الهيالورونيك أسيد ليس فقط للمساعدة في الترطيب، ولكن أيضًا لتأخير ترقق الجلد والحكة وعملية الشيخوخة بشكل عام.

فوائد الكينوا للشعر والبشرة والعروس الجديدة

تجربتي مع سيروم الهيالورونيك أسيد:

أجرى موقع “طريقة” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع سيروم الهيالورونيك أسيد وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات أنها تعتبره منتج ممتاز وفعال ويعطي البشرة إشراقة وتحسن مثل نفس مفعول شرب الماء الكثير وخفف الخطوط في وجهها إلى حد كبير ومن استخدامها للسيروم على الشفاه أعطى نفس مفعول الفيلر.

وتضيف سيدة أخرى أن استخدامها لسيروم الهيالورونيك أسيد لمدة شهر جعلها تستغني عن أدوات التجميل وأصبحت بشرتها نضرة ومشرقة بشكل طبيعي وتصف المنتج أنه الأفضل على البشرة.

وتقول فتاة أخرى أن سيروم الهيالورونيك أسيد هو المنتج الذي تبحث عنه أي فتاة ورغم أنها لم تتقدم في السن فإنها تستعمله تحسباً لظهور أي تجاعيد مبكرة بجانب الإشراق والترطيب العميق الذي يمنحه لبشرتها.

تجربتي مع تنظيف البشرة بالعيادة

فوائد سيروم الهيالورونيك أسيد:

1-يعمل على مكافحة الشيخوخة.

2-يوفر الترطيب العميق للبشرة.

3-أثبت فعاليته في المساعدة في التئام الجروح.

4-فعال جداً في محاربة التجاعيد التي تظهر على البشرة.

5-عامل متتاز للزيادة من مرونة الجلد.

6-سيروم الهيالورونيك أسيد يمكنه علاج الأكزيما.

7-كما يمكنه أيضاً علاج احمرار الوجه.

الأعراض الجانبية لسيروم الهيالورونيك أسيد:

اذا كنت تحرص على اختيار منتجات البشرة بعناية، فينصح أن يكون تركيز حمض الهيالورونيك أسيد أقل من 2% في السيروم الذي تختاره لأنه لديه القدرة على اختراق الجلد، مما يعني أنه يمكن أن يحمل مكونات أخرى غير مرغوب فيها، ومواد كيميائية، وبكتيريا أكثر عمقا في الجلد.

فسيروم الهيالورونيك أسيد قد يكون له آثار جانبية غير مقصودة. وهناك بعض الأنواع منه تعتبر مثيرة للجدل بعض الشيء ، وترتبط مستويات متزايدة من سيروم الهيالورونيك أسيد بأمراض الجلد الالتهابية مثل الصدفية. وجدت إحدى الدراسات الهيالورونيك أسيد يمكن أن يبطئ من عملية التهام الجروح.

تجربتي مع جفاف البشرة

شاركينا تجربتك:

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع سيروم الهيالورونيك أسيد، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة