الوصفة الدقيقة

ماهي فوائد قشر الليمون للتنحيف

فوائد قشر الليمون للتنحيف

فوائد قشر الليمون للتنحيف ، يتكون قشر الليمون من البكتين، وهو يساعد في إنقاص الوزن، إذ يحتوي البكتين بالفعل على خصائص تحوله لشكل هلام، وبالتالي يمنع جسمك من امتصاص الكثير من السكر، وهذا بدوره يساعد في الحفاظ على وزنك، لذا في المرة التالية التي تحصل فيها على الماء الدافئ مع عصير الليمون لا تنسَ أن تأكل القشر.

طريقة عمل قشر الليمون لإذابة دهون جسمك

عصير الليمون ليس فعالا لفقدان الوزن فقط، ولكن قشر الليمون مفيد جدًا أيضًا، قد لا تعرف أن قشر الليمون يحتوي على عنصر يسمى البكتين الذي يقلل من امتصاص السكر وبالتالي يساعدك في الحفاظ على وزن ثابت للتنحيف بصورة أكبر.

ما هي فوائد قشر الليمون الحامض ؟

الطريقة الأولى

– تلك الطريقة تساعد في انخفاض سريع في الدهون في منطقة البطن في الأسبوع، وتحتاج إلى طهي 10 قشور ليمون مع 200 مل من الماء، ثم اترك الماء يغلي لمدة 10 دقائق تقريبًا قبل إيقاف تشغيل النار. ثم اترك المشروب يبرد قليلًا لتشربه مباشرةً.

نظرًا لأن هذا المشروب يحتوي على طعم مرير قليلًا، مما قد يجعلك تشعر بعدم الارتياح خلال الفترة الأولى من تناوله، و يمكنك تناول تفاحة صغيرة بعد ذلك للتخفيف من الطعم.

الطريقة الثانية

– قم بعصر كيلو جرام من الليمون بعد غسله جيدًا ونزع القشرة عنه، تغلي قشر الليمون لمدة نصف ساعة في لتر من الماء، ثم اخلط عصير الليمون مع قشر الليمون المغلي في زجاجة نظيفة وضعه في الثلاجة. يمكنك تناول 4 وجبات في اليوم ولكن بكميات صغيرة وشرب كوب من خليط عصير الليمون وقشر الليمون قبل كل وجبة بربع ساعة.

اشرب هذا الخليط لإذابة دهون جسمك لمدة 3 أشهر وسوف تظهر النتائج المرغوبة منذ الأسبوع الثاني.

فوائد زيت الليمون للمنطقه الحساسه

نصائح قبل استخدام قشر الليمون

– قم بغسله بشكل صحيح

من المهم جدًا غسل قشر الليمون قبل استخدامه، ويرجع ذلك إلى أنه في الوقت الذي يتم فيه زراعة الفواكه، يتم رش العديد من المبيدات الحشرية  التي قد توجد على القشرة. من ناحية أخرى، في حين يتم شحن هذا الليمون إلى مناطق أخرى، يتم استخدام طلاء شمع خاص لمنع القشر من التلف. يمكن تحضير هذا الشمع باستخدام تركيبة حشرة أو نبات أو حيوان. لذلك، من الأفضل تناول قشور الليمون التي تزرع في الفناء الخلفي الخاص بك، أو التي تنمو بشكل عضوي.

فوائد عصير الجزر والتفاح والليمون

تحذيرات قبل استخدام قشر الليمون

لا يُنصح بالإفراط في استخدامه للذين يعانون من المرارة وحصوات الكلى.

مواضيع ذات صلة