الوصفة الدقيقة

ما هي فوائد خميرة البيرة للتنحيف ؟

فوائد خميرة البيرة للتنحيف

فوائد خميرة البيرة للتنحيف ، تستخدم خميرة البيرة منذ قديم الأزل في الأنظمة الغذائية، لاحتوائها على مضادات للأكسدة والبروتينات والفيتامينات التي تحمي الأجسام من الأمراض، كما أنها تساعد على فقدان الوزن بشكل آمن.

ما هي فوائد الخميرة للبشرة الدهنية و الجافة و حب الشباب ؟

ماهي فوائد خميرة البيرة للتنحيف ؟

الألياف

أكدت دراسة نشرت عام 2015 أن الخميرة البيرة تساعد على فقدان الوزن بفعالية لاحتوائها على الألياف الغذائية، حيث قارن الباحثون بين عدة أنظمة غذائية وأظهرت الدراسة أن الخميرة البيرة هي مصدر ممتاز للألياف.

مواد تدعم فقدان الوزن

تحتوي الخميرة البيرة على مواد مغذية تدعم فقدان الوزن، ورغم ذلك فإنها تعد مصدرًا للسعرات الحرارية، فإذا كنت تحاول إنقاص وزنك، فعليك التفكير في السعرات الحرارية حتى لا تأكل أكثر  من المعدل الطبيعي للجسم.

خفض مستويات السكر في الدم

أظهرت دراسة أجريت عام 2013 ونشرت في المجلة الدولية للطب الوقائي أن تناول 1800 مليجرام من خميرة البيرة -كمكمل غذائي- يوميًا لمدة 12 أسبوعًا تعمل على تحسين كبير في السيطرة على نسبة السكر في الدم في المرضى الذين يعانون من مرض السكري، بالإضافة إلى أن الخميرة البيرة لها فعالية في التحكم في سكر الدم وإدارة مرض السكري، لأنها غنية بالكروم -وفقاً لنظام الصحة بجامعة ميتشيجان.

ما هي رقائق الخميرة الغذائية و فوائدها ؟

علاج آثار حب الشباب

وتساعد الخميرة البيرة على إزالة حب الشباب لأنها تحتوي على خصائص مضادة للميكروبات، وفقًا للعلاج بالأعشاب لاضطرابات الجلد.

خفض مخاطر أمراض القلب

وتعمل إضافة خميرة البيرة إلى نظام الحمية الغذائية على تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب، عن طريق تحسين مستويات ضغط الدم والكولسترول، حيث أشارت  دراسة في عام 2013 إلى أن تناول 1800 مليجرام من مكملات الخميرة اليومية لمدة 12 أسبوعًا يقلل بشكل كبير من ضغط الدم الانبساطي والانقباضي.

تجربتي مع حبوب الخميرة للتنحيف

طريقة الاستخدام

شراء علبة صغيرة من خميرة البيرة.

اتبع التعليمات التي على علبة خميرة البيرة التي قمت بشرائها بشأن كيفية استخدامها في طعامك.

ابدأ روتينك الصباحي مع خميرة البيرة.

اخلط خميرة البيرة في كوب من الماء.

خذ ملعقة كبيرة مليئة بالرقائق أو السوائل واخلطها مع الماء.

شرب هذا الخليط على معدة فارغة كل صباح لمدة أسبوعين على الأقل لبدء ظهور النتائج.

تناول وجبة إفطار منخفضة السعرات الحرارية ولا تأكل أشياء مثل الفطائر وغيرها من المواد الغذائية الثقيلة.

ضع الخميرة البيرة مع الخضراوات واللحوم ومع وجبة العشاء.

مواضيع ذات صلة