الوصفة الدقيقة

طريقة معرفة الاندرتون

طريقة معرفة الاندرتون

طريقة معرفة الاندرتون ، سنقدم دليلاً بسيطاً يساعدك في تحديد نوع جلدك إن كان يمتلك أندرتون بارداً أو حاراً، وأي لون شعر يناسب كل حالة.

طرق تحديد نوع الأندرتون

1. في الضوء الطبيعي، ارفعي ذراعك، وانتبهي إذا كانت العروق في الجانب الداخلي للمرفق ذات لون أخضر فهذا يعني أن الأندرتون لديك حار، أما إذا كان لون العروق أزرقاً فهذا يعني أن الأندرتون بارداً.
2. امسكي قطعة مجوهرات من الذهب، وقطعة من الفضة، وارفعيها مقابل ذراعك ولاحظي أيتهما تفرقع أو تبدو أفضل، يعني الذهب أن الأندرتون الخاص بك حار، بينما تعني الفضة أنه بارد.
3. جربي قطعة ثياب بألوان زرقاء سماوية، بيضاء، كريمية وبلون الصدأ، ستبدو القطع ذات الألوان الزرقاء والبيضاء رائعة على الأندرتون البارد، بينما تكون الكريمية والتي بلون الصدأ أفضل على الأندرتون الحار.
4. اذا كنت محظوظة حقاً، سيبدو كل شيء جميل عليك، وأنت طبيعية.
كيف يؤثر كل ذلك على اختيار لون الشعر؟
إن الأندرتون البارد في الجلد يستدعي ألوان الشعر الأبرد، فألوان التون الأزرق، البنفسجي والرمادي، سيكون اللون الأحمر مناسباً لها لكن يجب أن يكون من نوع الأحمر البنفسجي أو الأحمر المزّرق.
بالنسبة للشقراوات يجب أن يبقين بعيدات عن ألوان التون الخوخي أو الذهبي، ويقتربن من الرمادي، أما السمراوات فيجب أن يكون لديهن أساساً رمادي اللون لتحييد التون الحار.
إن الأندرتون الحار يتطلب ألوان شعر حارة، كالذهبي أو الأشقر الخوخي، الأحمر البرتقالي، الكستنائي أو البني الذهبي.
لذوات البشرة الوردية، ننصحك بالبقاء بعيداً عن اللون الأحمر والأشقر البلاتيني، فالأحمر سيجذب الأحمر لسطح الجلد، وسيبدو البلاتيني قاسياً.
إن لون الجلد الأحمر الخفيف يمكن أن يكون أفضل مع مكياج البرايمر أو الكونسيلر مع صبغة خضراء.
تذكري سيدتي، أن هذه التعليمات البسيطة تتبع في حال التطلع الى التغيير وعدم ادراك كيف تبدأين؟.
لكن احيانا يمكن كسر هذه القواعد وخلق نتائج مذهلة، لكن الأمر الأكثر أهمية هو أن تحبّي اللون.

مواضيع ذات صلة