الوصفة الدقيقة

افضل طريقة لـ ازالة شعر الوجه عند النساء طبيعياً

ازالة شعر الوجه عند النساء

ازالة شعر الوجه عند النساء لا غنى عنها عند الكثير من السيدات ، لان جلد النساء أكثر رقة ونعومة من الرجال الذين يملكون جلداً أقسى ومساماً أعمق فيه وشعراً كثيفاً على الوجه، مقابل شعر أنعم وأقل كثافة عند النساء، ما يجعل مظهر وجههن غير جميل، وسنعرض طريقة طبيعية جداً لـ ازالة الشعر من وجه السيدات

يظهر الشعر على وجه النساء حول الشفتين، والجانب العلوي للأنف، على الجبهة وأسفل الذقن. وتلجأ معظمهن عادة إلى إزالته بالشمع أو الخيط، وغيرها. وهي طرق مؤلمة وغير مريحة، لذلك سنقدم طريقة طبيعية وسهلة لإزالة هذا الشعر المزعج.

ـ المكونات المطلوبة:

ـ 2 ملعقة صغيرة من العسل النقي

ـ 1 ملعقة صغيرة من بودرة بيكينغ صودا

ـ 1 ملعقة صغيرة من وجبة الشوفان

ـ 1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون

كيفية الاستعمال

تمزج كل المكونات جيداً وتفرك على شعر الوجه الكثيف، يفرك بلطف ويترك لـ 15 دقيقة، ثم يشطف بماء ساخن، تكرر العملية مرة أو مرتين أسبوعياً، وخلال بضعة أسابيع، سيزول الشعر بشكل نهائي.

تعمل هذه المكونات عند خلطها معاً كعامل مبيّض خاصة عصير الليمون والصودا، حيث تساعد في التخلص من الشعر غير المرغوب بطريقة ناعمة. بالإضافة أن هذا علاج يجعل الجلد لامعاً ويزيل خلايا الجلد الميت.

ملاحظة:

قد لا يناسب هذا العلاج كل أنواع الجلد، لذلك يفضل اختيار الخليط على جزء صغير من الجلد قبل الاستخدام. يوضع القليل من المزيج خلف الأذن والانتباه إلى تسببه بأي إحساس بالحكة.

مواضيع ذات صلة