الوصفة الدقيقة

ما هي فوائد دواء سنتروم ؟

فوائد دواء سنتروم

فوائد دواء سنتروم ،  يعد مركب مكتمل متعدد الفيتامينات والمعادن الضرورية التي يتطلبها الجسم بشكل يومي، فهو أمن على الأطفال والنساء اللواتي يخططن للحمل أو الحوامل ومفيد للرجال الذي يطمحون في الحصول جسم مثالي وقوي.

اضرار المكملات الغذائية للاعب كمال الاجسام

ماهي فوائد  centrum

محتوى معدني

يحتوي Centrum  على نسبة عالية من المعادن والفيتامينات التي يحتاجها الرجال والنساء، فهي تقدم حوالي 20 في المائة من القيمة اليومية للكالسيوم ، كما تمد الجسم 100 في المائة من القيمة اليومية للحديد ، وكل ثلاثة من Centrum  توفر جزءًا من القيمة اليومية للبوتاسيوم والزنك والنحاس أيضًا.

الفيتامينات المتعددة

وفقًا لموقع Centrum، فإن Centrum  يحتوي على الفيتامينات للرجال على 150 في المائة من القيمة اليومية لفيتامين C و E ، والتي يمكن أن تساعد في حماية جسم الرجل من الإجهاد البدني، كما ان فيتامينات “ب” تساعد على تحويل الغذاء إلى طاقة وتعزيز عملية الأيض الصحي.

أفضل المكملات الغذائية

يوصي الأطباء لمن يريد ان يحصل على جميع العناصر الغذائية هو تناول نظام غذائي صحي ومتوازن، بالإضافة إلى Centrum الذي يمد الجسم بكافة الفيتامينات والمعادن التي يحتاج لها.

ماهي فوائد فيتامين د للحامل

مكافحة السرطان

تشير بعض الدراسات إلى إن تناول الفيتامينات اليومية تساعد في الحد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب وأنواع معينة من السرطان، وأظهرت بعض الدراسات أن تناول Centrum يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بأنواع عديدة من السرطان.

طريقة الإستخدام

يتم تناول Centrum  عن طريق الفم مرة واحدة يوميا أو حسب توجيهات الطبيب.

من الأفضل أخذ هذا الدواء على معدة فارغة قبل ساعة أو ساعتين من تناول الطعام.

في حالة حدوث اضطراب في المعدة، يمكنك تناول هذا الدواء مع الطعام.

تجنب تناول مضادات الحموضة أو منتجات الألبان أو الشاي أو القهوة في غضون ساعتين قبل أو بعد هذا الدواء لأنها قد تقلل من فعاليتها.

لا تستلقي لمدة 10 دقائق بعد تناول هذا الدواء.

ملاحظة : مهما كان نوع الدواء و مهما كان تركيزه لا بد من استشارة الطبيب لتشخيص الحالة و معرفة ان كنت بحاجة الى الدواء ام لا  ( اسال الطبيب دائماً )

فوائد حبوب ايميدين للشعر و البشرة