الوصفة الدقيقة

فوائد زبدة الشيا للاكزيما للاطفال

زبدة الشيا للاكزيما للاطفال

زبدة الشيا للاكزيما للاطفال ،  زبدة الشيا للاكزيما يتم إنتاجها من ثمار شجرة الشيا الأفريقية. وتتواجد زبدة الشيا فقط في المناطق الاستوائية في أفريقيا، وتحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية الأساسية.

كما تحتوي زبدة الشيا الأفريقية الخام على المزيد من الأحماض الدهنية مقارنة بزبدة الشيا العادية والزبدة النباتية الأخرى، مما يجعلها أكثر تفوقًا والأحماض الدهنية الأساسية الموجودة في زبدة الشيا تعتبر حيوية لتجديد وترطيب البشرة.

لهذا السبب من المهم شراء زبدة الشيا الخام وتجنب المعالجة ، حيث أن زبدة الشيا الخام تحتفظ بالفيتامينات الأساسية، وتعد زبدة الشيا فعالة جدا في علاج بعض الأمراض الجلدية مثل الاكزيما والتهابات الجلد.

أفضل 10 طرق لاستعمال زبدة الشيا للجسم

تجربتي مع زبدة الشيا للاكزيما

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع زبدة الشيا للاكزيما وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تضيف إحدى السيدات أن طفلها عانى من الاكزيما المزمنة ولكن بعد القراءة المكثفة عن العلاجات الطبيعية اتجهت إلى زبدة الشيا الخام وخلطها مع زيت الزيتون ولم تصدق النتائج بأن الاكزيما اختفت نهائيا خلال 3 شهور.

وتضيف فتاة أخرى أنها لم تكن تعاني من أي مشاكل جلدية من قبل وعندما ظهرت عليها أعراض الاكزيما أصيبت بحالة اكتئاب شديد الى أن نصحتها احدى صديقاتها بزبدة الشيا الخام ووجدت نتائج رائعة واختفت الاكزيما لديها تماما واستعادت ثقتها بنفسها.

وتضيف سيدة أخرى ” بعد معاناة مع الاكزيما عند طفلي واستخدام جميع أنواع العلاجات الممكنة، لم يفلح أي شئ في علاجها ولكن بعد استخدام زبدة الشيا الأفريقية تم شفاؤه من الاكزيما بنسبة 95% وأهم شيء يجب التأكّد من شراء زبدة الشّيا الأصلية وليس المقلد”.

زبدة الشيا لبشرة الكوع والركبة

فوائد زبدة الشيا للبشرة

1-تحفز النشاط الخلوي ، وتعمل على مكافحة آثار الشيخوخة.

2-تعالج خشونة وتلف الجلد.

3- ترطب البشرة الجافة والمليئة بالقشور.

4-تضيء لون البشرة وتخفي البقع ، وعلامات التمدد والتجاعيد.

5-تقلل الالتهاب ويمكن استخدامها لتهدئة حروق الشمس.

6-تساعد على حماية البشرة من لدغات الصقيع والطقس البارد.

7-تزيل التعب العضلي والتوتر.

8-يمكن استخدامها لعلاج حساسية الجلد.

9-المساعدة في علاج التهابات الجلد والأكزيما.

10-تعالج لدغات الحشرات ، وحكة الجلد ، والطفح الجلدي.

11-تعالج حب الشباب وتمتصها البشرة بسرعة ولا تترك بقايا دهنية.

12-تساعد على استعادة مرونة البشرة.

افضل طريقة للتخلص من حروق الشمس

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع زبدة الشيا للاكزيما، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة