الوصفة الدقيقة

تجربتي مع تمارين شد البطن

تجربتي مع تمارين شد البطن

تجربتي مع تمارين شد البطن ، تمارين شد البطن تزيل الدهون والجلد الزائد، وتعيد في معظم الحالات القوة لعضلات الضعيفة عبر تكوين بطن أكثر سلاسة وثباتًا، ويسعى الكثير منا للحصول على بطن مشدودة من خلال التمارين والسيطرة على الوزن، ولكن لسوء الحظ تفشل أحياناً هذه الطرق في تحقيق أهدافنا.

تجربتي مع تمارين شد البطن

أجرى موقع طريقة استطلاع رأي مع بعض السيدات لمعرفة تجربتهن مع تمارين شد البطن، وكانت أبرز التعليقات كالآتي:

“أمارس تمارين الكارديو لشد البطن دائمًا، ساعدتني في الحصول على بطن مسطحة ومثالية”.

“انها من افضل انواع التمارين لقد استفدت منها كثيراً و لاحظت النتائج بوقت سريع جداً “

الأسباب الأكثر شيوعًا لزيادة حجم البطن:

وحتى الأفراد من وزن الجسم الطبيعي يمكن أن يصابوا ببطن بارز ومرتخي، وتشمل الأسباب الأكثر شيوعًا لهذا:

– الشيخوخة

– وراثة

– حمل

– الجراحة السابقة

– تقلبات كبيرة في الوزن

تجربتي مع عملية شد البطن والصدر

عملية شد البطن

عمليات شد البطن هي عمليات مختصرة للحصول على عضلات مسطحة ومثيرة على الفور، إنها عملية جراحية مصممة لتسطيح البطن وجعل بشرة البطن خالية من العيوب، وتبدو صور الجراحة قبل وبعد التجربة مغرية.

 ولكن عمليات شد البطن ليست سهلة الحل، وبعدها عليك الحفاظ على نظام غذائي صارم وممارسة الرياضة لأفضل النتائج، ولكن إذا كنت تشعر أنه يمكنك الحصول على شد البطن بدون جراحة، فهناك بعض الطرق الطبيعية للتغلب على شد البطن.

طرق طبيعية لشد البطن

1- الحد من الكحول والتدخين

أن التدخين والكحول يؤثران بشكل مباشر على وزنك، وربما كنت تناضل في ملابسك بسبب ميلك إلى النبيذ والسجائر، كل من الكحول والتدخين يسبب زيادة في مستويات هرمون الكورتيزون، وعندما ترتفع مستويات الكورتيزول، فإنها تعيد توجيه الدهون في جسمك إلى بطنك، قد يعتقد المدخنون أن التدخين يبقيهم نحيفين ، لكن الحقيقة هي عكس ذلك تماما.

2- تقليل الإجهاد

وثبت القلق الزائد لزيادة مستويات الكورتيزول الذي غالبا ما يؤدي إلى دهون البطن، بدلاً من استيعاب مخاوفك، اختر المزيد من المسارات الهادئة.

3- تحقق من تناول الكالسيوم

الحفاظ على صحة عظامك أمر ضروري لصحتك والحفاظ على اللياقة البدنية، وتأكد من استيعاب الكميات الضرورية من الكالسيوم يومياً لمنع الأمراض التنكسية مثل هشاشة العظام.

4- ممارسة الوقوف الجيد

ابق على عضلات بطنك مشدودًا من خلال تثبيتها، بمجرد أن تصبح عادة ، فإن شد بطنك يزيد من الطريقة التي تنظر بها دون الحاجة إلى جراحة شد البطن.

5- استهلك مزيد من البوتاسيوم

من المرجح أن تبدو بطنك منتفخًا إذا لم تحصل على كمية كافية من البوتاسيوم في نظامك الغذائي. أقضم بصوت عالي في التمور أو أكل البطاطا المخبوزة دون الجلد. أضف أيضًا السبانخ، والفاصوليا البيضاء، وعصائر الموز إلى نظامك الغذائي اليومي للحصول على الجرعة المطلوبة من البوتاسيوم.

6- تجنب اتباع حمية غذائية (دايت)

إذا كنت تريد تقليل وزمك فقلل من تناولك للوجبات السريعة ، واضف المزيد من الفواكه والخضار، واحتفظ بالرطوبة لتغييرات بسيطة في نمط الحياة مع أقصى تأثير، تجنب الأطعمة أو الأطعمة الخالية من السكر لأنها تحتوي على مواد تحلية اصطناعية مثل السوربيتول والمانيتول التي تتسبب في إنتاج الغاز في الأمعاء، الأمر الذي يؤدي إلى المزيد من الانتفاخ.

تجربتي مع شد الترهلات بالليزر

تمارين شد البطن

التمرين الأول:

– اجلس طويلًا على كرسي، ضع يديك على حافة الكرسي مع توجيه أصابعك نحو ركبتيك، قم بشد عضلات بطنك وارفع أصابع قدميك حوالي 4 بوصات عن الأرض، ثم ارفع مؤخرتك عن الكرسي، استمر على ذلك الوضع لمدة من 5 – 10 ثواني، اخفض نفسك وكرر التمرين لمدة دقيقة.

التمرين الثاني:

قم برفع جسمك عن الأرض مستندًا على راحتي يديك، مع فرد ظهرك بشكل كامل، انتظر هنا لمدة 30 ثانية مع شد بطنك وامتداد يديك وساقيك مع محاذاة رأسك للعمود الفقري، ثم استمر هنا لمدة دقيقة، وللتعمق أكثر يمكنك الاستناد على ذراع واحد وتحميل طاقة جسمك كلها عليه مع مراعاة شد بطنك.

سر التخلص من ترهلات البطن بعد الولادة الطبيعية

شاركينا تجربتك

إذا كان لديك تجارب مع تمارين شد البطن، فيمكنك مشاركتنا تجربتك من خلال ترك تعليق على موقع «طريقة» لتعم الفائدة على الجميع.

مواضيع ذات صلة