الوصفة الدقيقة

اطيب 10 وصفات بروكلي

وصفات بروكلي

وصفات بروكلي او الوصفات التي يعتبر البروكلي احد مكوناتها الاساسية قليلة في المطبخ العربي ، ولعل السبب ان البروكلي لا يعتبر من المحاصيل الزراعية الرئيسية في المشرق العربي ، البروكلي هذه النبتة الغضراء الرائعة ذات فوائد سحرية ، ليس هذا فحسب بل ان طعمه في كل الاطباق التي يدخل في تحضيرها شهي جدا ومستساغ سواء في السلطة او في الفرن مع الجبن او باي طريقة اخرى .

طريقة عمل صينية البروكلي بالجبن

صينية البروكلي بالجبن

 

 

 

 

 

صينية البروكلي بالجبن صينية البروكلي بالجبن كما تعودنا دوما ان الاجبان تستخدم مع المعكرونة ومشتقاتها اليوم سنقدم بشكل مختلف حيث سنخبز البروكولي.

شوربة البروكلي للاطفال

شوربة البروكلي للاطفال شوربة البروكلي للاطفال البروكولي من فصيلة القرنبيط وهو يحتوي على الكثير من الفوائد الصحية فهو مصدر غني للفيتامين سي والكالسيوم.

مكرونة بالبروكلي والبشاميل طريقة عمل

مكرونة بالبروكلي والبشاميل وجود انواع كثيرة من المعكرونة في السوق تجعلنا نحتار اي الأنواع الأنسب للإستخدام في كل وصفة ، اليوم سنقدم  معكرونة الصدف.

طريقة عمل صينية البروكلي بالدجاج

صينية البروكلي بالدجاج طبق صحي جدا و غني بالبروتينات و كمية الدسم فيه قليلة الى حد ما، يمكن  للذين يمارسون حمية غذائية تناول القليل منه كطبق متكامل.

طريقة عمل ستيك اللحم بالبروكلي

ستيك اللحم بالبروكلي ستيك اللحم بالبروكلي طبق غني بالبروتينات و الفيتامينات، و من أشهى الأطباق التي تصنع من البروكلي، يمكن صنعه في أي وقت اذا توفرت.

طريقة عمل سلطة البروكلي للرجيم

سلطة البروكلي البروكلي غني بمضادات الأكسدة والعديد من المعادن وأيضا تحتوي على الألياف والفيتامينات وتساعد في الوقياة من السرطانات وخاصة سرطان الثدي.

طريقة عمل شوربة البروكلي بالكريمة

شوربة البروكلي بالكريمة من الشوربات الغنية بالطعمة اللذيذة والقيمة الغذائية، الأفضل اختيار البروكلي الطازج. اضافة الكريمة لهذه الوصفة يجعلها غنية.

مواضيع ذات صلة