الوصفة الدقيقة

مطعم مجلس الفريج ابوظبي اكل اماراتي اصلي

مطعم مجلس الفريج

مطعم مجلس الفريج ابوظبي يعتبر الأول من نوعه في العاصمة الإماراتية أبوظبي كونه المطعم الوحيد ليقدّم اكلات إماراتية أصيلة وتقليدية ولكن مع إضافات مبتكرة ومستوحاة من مطابخ العالم المختلفة.

يتمتّع المطعم الواقع في برج درويش، منطقة دانة أبوظبي بجلسات مريحة وأجواء ممتعة تجعل منه خياراً مثالياً للأصحاب والعائلة. تشتهر دولة الإمارات العربية المتحدة بتنوّع ثقافات وجنسيّات ولغاتسكّانها، ومع هذا التنوّع يأتي اختلاف المأكولات والأطباق وأسمائها ومكوّناتها لذا فقد قام مجلس الفريج بطرح مبادرة مبتكرة لتعريف الجميع بمصطلحات إماراتية وأسماء الأطباق الشهيرة ومكوّناتها وما تعنيه باللهجة المحليّة.

تعتبر فكرة المطعم وليدة عائلة إماراتية ترغب بإضافة لمسة جديدة على الأطباق الإماراتية المعروفة، حيث قامت بطرح فكرة جمع المأكولات الشعبية بمكوّنات ومقادير متنوّعة وعالمية ضمن مبادرة هي الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة.

اسماء الاكلات الاماراتية

من المصطلحات التي يعرضها مجلس الفريج مثلاً كلمة العنص في سلطة العنص والدياي حيث تعني الأناناس والدجاج كما تعني كلمة الفرافلي في سلطة الفرافلي الفراشة، أما كلمة الريوق فهي الإفطار. يعرض المطعم مجموعة كبيرة من الكلمات في الصفحة الأخيرة من قائمة الطعام الخاصة بالطلبات من داخل المطعم ليستمتع الروّاد بفترة زيارتهم للمطعم الإماراتي.

يعتبر مجلس الفريج وجهة مثالية للراغبين بتناول وجبة جديدة كليّاً وهو خيار رائع للاجتماع بالعائلة والأصحاب بفضل أجواء المطعم المرحّبة.كما يعكس ديكور مجلس الفريج الداخلي طابعاً خاصاً عنوانه الابتكار والتميّز وتجمّله زخارف الأرابيسك والجلسات العربية المنخفضة إلى جانب الأخرى المريحة منها، كما يقدّم المطعم عرضاً خاصّاً على طلبات التوصيل حيث يمنح خصماَ بنسبة 15% على الطلبات التي تتجاوز 120 درهم إماراتي.

خدمة التوصيل

يذكر أن المطعم الإماراتي يقدّم خدمات التموين حيث تشمل تزويد الطعام على هيئة بوفي إفطار وغداء وعشاء يضمن كلّ منها خيارات إماراتية تقليدية وأخرى عالمية مبتكرة حسب الطلب. كما تتوفر الخدمة في المنازل والمكاتب والقاعات الكبيرة بأسعار وخصومات مناسبة، للمزيد من المعلومات حول الخدمات يمكن التواصل على المعلومات أدناه.

الاتصال ومواعيد العمل

يفتتح مطعم مجلس الفريج أبوابه يومياً من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل ويقدّم كل من وجبات الإفطار والغداء والعشاء في موقعه في برج درويش، منطقة دانة أبوظبي كما يوفّر خدمات التوصيل إلى المنازل.

للتواصل على رقم الهاتف: +9712 6 653 653

الموقع على الخريطة