-->

مطعم أم شريف دبي اطيب اكل لبناني

مطعم أم شريف دبي

مطعم أم شريف دبي أحد أكثر المطاعم المقصودة في دبي التي تقدم الوجبات الفاخرة الشرقية – قائمة الطعام التي طال انتظارها “حسب الطلب” والتي تعد خصيصاً بناء على طلب العميل تتوفر قائمة الطعام الجديدة بين الساعة :004 م وحتى 7:00 طيلة أيام الأسبوع، وقد جاءت هذه الفكرة بناء على طلب من العملاء للحصول على أطباق خفيفة خلال فترة بعد الظهر.

سيشرع مطعم أم شريف الآن بتقديم قائمة طعام من المطبخ اللبناني تضم أطباقاً مميزة ووجبات مفضلة تقليدية معدة خصيصاً حسب الخيار الشخصي والكمية المطلوبة. أصبح المطعم معروفاً بما يوفره من تجربة دافئة ومريحة مع احتفاظه بالفكرة المبتكرة القائمة على مشاركة أطباق شهية.

بموقعه في قلب وسط مدينة دبي، يتميز مطعم أم شريف بإطلالة رائعة على برج خليفة ونافورة دبي ويمكن أن يكون المكان المثالي لقضاء ليلة في المدينة.

مطعم أم شريف، يعود أصله لبيروت، افتتح في وسط مدينة دبي منذ نوفمبر 2014 كمشروع ثان صاحب امتياز لمالكته ميريل حايك. تم تأسيسه كمطعم  لبناني للوجبات الفاخرة مكرس لخلق جو من الدفء وإحساس بالراحة الأمر الذي تتميز به حايك في هذا المجال. بديكوره الشرقي، أصبح مطعم أم شريف معروفاً بتمثيله الضيافة اللبنانية تميزها الأطباق الشهية والخدمة المتميزة والتجربة الفريدة.

يفتح مطعم أم شريف الواقع في وسط مدينة دبي أبوابه على مدى 7 أيام في الأسبوع و يوفّر خيارات قائمة الطعام التالية:

–       وجبة الغداء: 12:00 م  إلى 4:00 م (من الأحد إلى السبت)

–       غداء عمل: 12:00 م  إلى 4:00 م (من الأحد إلى الأربعاء)

–       حسب الطلب: 04:00 م  إلى 07:00 م (من الأحد إلى السبت)

–       وجبة العشاء: 08:00 م  إلى 12:00 ص (من الأحد إلى السبت)

للحجز: 4243000 4 971

التعليقات

مواضيع ذات صلة