الوصفة الدقيقة

تجربتي مع مشروع مغسلة ملابس

تجربتي مع مشروع مغسلة ملابس

تجربتي مع مشروع مغسلة ملابس  فهو من أقل المشاريع تكلفة إلى حد ما إلى جانب أهميته القصوى للكثير لما يوفره من مال ومجهود وغيرها من مميزات.مشروع مغسلة الملابس تقدم خدمات الغسيل والتنظيف الجاف للمجتمعات السكنية والفنادق والمنتجعات الصحية والمطاعم وغيرها ، ويوفر مشروع المغسلة الراحة للعائلات والأفراد.

وهناك العديد من الفوائد للاستعانة بمغسلة الملابس أهمها الراحة وتوفير الوقت والمجهود ، وتوفير تكلفة شراء غسالة كهربائية ذات جودة عالية ، وتوفير تكلفة تشغيل الغسالة والمجفف ، فضلا عن تكلفة منظفات الغسيل.

تجربتي مع مشروع مغسلة الملابس

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع مشروع مغسلة الملابس ، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“مشروع مغسلة الملابس مشروع مربح لكن حسب الموقع وحسب العمالة و حسب مواد التنظيف عالية الجودة “.

طريقة تنظيف الملابس البيضاء من البقع الصفراء

“لدي مشروع مغسلة ملابس في الدمام ، والمشروع تكلف من 50 ألف لـ120 ألف ، وهو مشروع ناجح ، وأنصح جميع المبتدئين في المشروع شراء أجهزة مستعملة “

ما تحتاج إليه لبدء مشروع مغسلة ملابس:

عليك التأكد قبل البدء في مشروع مغسلة الملابس أنك ستواجه الكثير من المنافسين ، تأكد أولا من أنك عثرت على موقع متميز ، واكتشف كيف يمكنك تمييز نفسك عن المنافسة وبحثت في تكلفة الإمدادات والرسوم.

البحث عن موقع مناسب ، واختر منطقة يمكن الوصول إليها ، واستئجار مساحات قريبة من المباني السكنية لجذب العملاء الذين ليس لديهم غسالات كهربائية في المنزل.

كيفية تنظيف الملابس من اختلاط الالوان

اكتب خطة عمل ، فيها شرح للطريقة التي ستعمل بها والخدمات التي ستقدمها ، واطرح طرقا يمكنك من خلالها تمييز نشاطك التجاري عن المنافسين ، مثل تقديم أسعار أقل أو خدمات متخصصة أو منطقة أكثر جاذبية للعملاء.

شراء الأدوات والمعدات اللازمة ، وطلب غسالات ومجففات وعربات الغسيل وآلات التنظيف المنظفات. بحث مواقع المزادات على الانترنت لصفقات المعدات المستخدمة. شراء غسالات تحميل أعلى لتوفير المال.

التقدم للحصول على رخصة تجارية.

طريقة ازالة البقع الصعبه من الملابس البيضاء

شاركينا تجربتك    

لا تحتفظين بتجربتك الشخصية مع مشروع مغسلة الملابس ، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع « طريقة » لتعم الفائدة ، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع المشروع .