الوصفة الدقيقة

تجربتي مع كريم نيفيا الأزرق للشعر

تجربتي مع كريم نيفيا الأزرق للشعر

 تجربتي مع كريم نيفيا الأزرق للشعر بدأت منذ علمت فوائده الرائعة، كريم نيفيا الأزرق للشعر هو منتج ذو تصميم رائع لإضافة المرونة لجميع أطوال الشعر ،كما أنه يحتوي على الفيتامينات التي توفر الرعاية المكثفة لشعرك، يوفر كريم نيفيا الأزرق للشعر إمساكًا قويًا دون شعور بأي لزوجة ويعطي مرونة الشعر.

طريقة استخدام كريم نيفيا الأزرق للشعر

أضيفي القليل من المنتج إلى راحة يدك وقومي بتمرير أصابعك من خلال الشعر. ما يميز كريم نيفيا الأزرق للشعر هو كونه لا يجف بحيث يمكنك التعامل مع الشعر بشكل أفضل.

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع كريم نيفيا الأزرق للشعر وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

قالت إحدى الفتيات أنها استخدمت كريم نيفيا الأزرق للشعر ووجدت كثافة شديدة وتحول في شعرها للأفضل ولا تنوي الانقطاع عن استخدامه.

وأضافت سيدة أخرى أن ابنة صديقتها كانت تعاني من قلة شعرها بشكل ملحوظ ولكن بعد استخدامها كريم نيفيا أصبح شعرها كثيفاً لدرجة لا تصدق ولاحظ الجميع النتائج المبهرة.

تجربتي مع كريم كنزة للبشرة

وقالت فتاة أخرى انها استخدمته عن طريق الصدفة ولاحظت نعومة ولمعان لم تشعر بهم من قبل ومع الاستخدام المنتظم أصبح شعرها أكثر كثافة، وأنها تنصح به لمن يريد التغذية الفائقة للشعر.

وأضافت فتاة أخرى أنها تستخدم لشعرها كريم نيفيا الأزرق المخصص للبشرة لأنها لاحظت أنه يسرع نمو الشعر الزائد على جسمها ويكثفه فأحبت أن ترى النتيجة على شعرها وذهلت من التحول الذي أصاب شعرها فأصبح ناعماً وكثيفاً.

فوائد كريم نيفيا الأزرق للشعر:

1-يساعد على تصفيف الشعر بكل سهولة وبدون مجهود.

2-يحتوي على مجموعة من الفيتامينات المبنية على نظام تثبيت مبتكر للشعر.

طريقة عمل ماسكات طبيعية للشعر

3-يمنح الشعر نعومة ومرونة غير مسبوقة.

4-يناسب جميع أنواع وأطوال الشعر مع الحصول على نفس النتيجة الرائعة.

5-سهل الفرد على الشعر ولا يسبب الشعور بأي لزوجة.

6-يساعد على تكثيف الشعر بشكل كبير ويعطيه اللمعان والقوة.

تجربتي مع كريم هيمالايا للشعر

7-يمنح الترطيب اللازم لشعرك ويعمل على تغذيته من الجذور.

شاركينا تجربتك:

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع كريم نيفيا الأزرق للشعر فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.