الوصفة الدقيقة

تجربتي مع امانة كابيتال

تجربتي مع امانة كابيتال

تجربتي مع امانة كابيتال ، بدأت تجربتي مع امانة كابيتال عندما بحثت على  المواقع الإلكترونية عن أفضل الشركات المالية لتداول المال في سوق العملات.

تجربتي مع امانه كابيتال

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي بعض قراءه لإبداء تجاربهم مع امانة كابيتال وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

” احد الاصدقاء فتح حساب لديهم ب 150000 الف دولار وكان الاتفاق بينه وبين الشركة ان يتم اعادة بيب واحد من اي عملة، ثم رجع المبلغ إلى 30000 الف دولار ثم اخبروه ان الشركة قد توقفت عن اعادة البيب اليه“.

“قبل التعامل مع امانة كابيتال بحثت كثيرًا عن الشركات المالية، وجدت امانة كابيتال هى الأنسب بالنسبة وبدأت التعامل معهم في البداية ووجهت كثير من الصعاب ولكن الآن الوضع أفضل”.

تجربتي مع تجارة العملات

ما يحب ان تعرفه عن امانة كابيتال

 هي مجموعة مالية قابضة متخصصة في تقديم خدمات الوساطة المالية في الأسواق العالمية للعملات والسلع ومؤشرات الأسهم.

 تدير المجموعة  عدة شركات منظمة ومرخصة من قبل هيئات رقابية دولية ذات سمعة رائدة.

وانطلاقاً من معنى كلمة أمانة التي ترمز إلى النزاهة والصدق والاستقامة، فإن مفهوم هذه الكلمة ينعكس بشكل مباشر على روح العمل والممارسات والتعاملات التجارية.

رؤية المجموعة هي أن تكون الأولى الرائدة في تقديم الخدمات المالية المبتكرة بما يتماشى مع احتياجات المستثمرين سواء كانوا من المؤسسات أو الأفراد .

يملك مساهمو المجموعة سجلاً حافلاً في إنشاء وتأسيس الشركات الناجحة والرائدة في مجالاتها المتنوعة والتي تشمل الخدمات المالية والتجارة الدولية والتطوير العقاري.

 وتوظف هذه الشركات اليوم أكثر من 2000 شخص منتشرين في مختلف أنحاء العالم.

تضم مجموعة أمانة كابيتال خمسة كيانات رئيسية، وهي أمانة للخدمات المالية – المملكة المتحدة، أمانة للخدمات المالية (دبي) المحدودة، أمانة كابيتال – لبنان، أمانة كابيتال – قبرص وموقع ترايدكابتن.كوم.

تجربتي مع بنك ميم

لماذا يتم اختيار امانة كابيتال

تعاملات بنكية مع بنوك عالمية، حيث يتم تقديم خدمات امانة كابيتال المصرفية من خلال أهم البنوك الإقليمية والدولية.

منتجات التداول مكونة من  عشرات الأدوات المالية بما فيها الفوركس (العملات)، المعادن (الذهب والفضة) والمنتجات الآجلة (النفط الخام، والمؤشرات).

وسائل تمويل متعددة من خلال الحوالات المصرفية وبطاقات الائتمان من خلال قسم العملاء.

توفير فرصة التداول للعملاء عبر الهاتف، بما يسمح لهم بإدارة أوامر التداول من خلال الهاتف عند الضرورة.

حسابات بنكية منفصلة للعملاء، و هناك فصل تام بين حسابات العملاء وحسابات الشركة

نظام متين لإدارة المخاطر، و أوامر وقف الخسائر، الربح، وقف البيع/الشراء، تحديد البيع/الشراء، وأوامر أخرى من أجل إدارة المخاطر والاستفادة من تحرّكات السوق.

 تهدف إلى تحسين الشفافية المالية وتقديم حماية أعلى للعملاء في خدمات الاستثمار.

 تواجد جغرافي في كافة أنحاء العالم لتأمين أفضل خدمة عملاء.

خيارات تمويل متعددة مع امكانية الإيداع والسحب بسرعة.

تجربتي مع تدريب ارامكو الصيفي

شارك تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع امانة كابيتال، و تشاركها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، واترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك .