ايس كريم غريب جدا بطعم البندول ما حقيقته ؟

ايس كريم غريب جدا بنكهة البندول ما حقيقة ذلك؟ استغلت الكثير من الشركات ومحلات الحلوى العالمية الشهرة الكبيرة التي يحظى بها الأيس كريم لابتكار المئات من النكهات العالمية؛ لكن هل يمكنك تجربة أيس كريم مصنوع من الدواء؟.

أقدم متجر شهير لصناعه الأيس كريم بهولندا، على تصنيع نكهة جديدة مستخلصة البانادول الذي يعد مسكن الآلام الأشهر في سابقة هي الأولى من نوعها.

وأكد المتجر أنه لجأ إلى ابتكار هذه الطريقة للتخلص من الآلام بتناول الأيس كريم دون الشعور بطعم الدواء مع الحصول على مفعوله في أقصر وقت ممكن.

وعلى الرغم من أن الفكرة لاقت شعبية كبيرة بين سكان هولندا إلا أنها ما لبثت أن لاقت اعتراضاً من الهيئات الطبية في الدولة لعدم حصولها على الموافقة الرسمية من هيئة المنتجات الغذائية والمستهلك الهولندي “NVWA”.

وعلى الرغم من غرابة ظاهرة أيس كريم «البانادول» إلا أنها ليست الأولى من نوعها؛ حيث حاول الكثيرين التنازل عن المكونات الرئيسية للأيس كريم كالحليب والسكر والفواكه وإضافة العديد من المكونات الغريبة إليك بعضها:

آيس كريم السمك في مدينة ويتبي الكندية: طعمه لذيذ كمذاق الأيس كريم التقليدي إلا أنه يتم استبدال قطع الشوكولاتة الصغيرة بقطع من السمك الممزوجة داخل مكونات الأيس كريم .

آيس كريم لحم الحصان الياباني : في اليابان كل شئ مختلف فهناك أيس كريم من كل أنواع الحيوانات إلا أن أغربها على الإطلاق المكون من لحم الحصان النيئ .

آيس كريم الثوم : لطالما تميزت هذه الحلوى المثلجة برائحتها الذكية التي تجذب الجميع إليها ، إلا أن هناك من قرر التنازل عن رائحة الفانيلا المميزة واستبدالها برائحة وطعم الثوم.

آيس كريم الجبن الأزرق : جميعنا يعشق الجبن الأزرق إلا أن أحد المتاجر الكبرى في لندن قررت الاستغلال محبة الناس لهذا النوع من الجبن وتحويله إلى آيس كريم ، إلا أن الغريب في الأمر أنه لاقى إقبالاً كبيراً من الزبائن لدرجة أنه أدرج في قائمة الأفضل .

وصفات بالفيديو

مخلل خيار مقرمش بطريقة سهلة

مخلل خيار مقرمش بطريقة سهلة جدا وباستخدام مكونات بسيطة جدا للحصول على مخلل او طرشي لذيذ يحافظ على لونه الشهي ويكون…
مواضيع ذات صلة