الحقائق المخفية وراء الماكياج التقليد أو الهاي كوبي

الحقائق المخفية وراء الماكياج التقليد أو الهاي كوبي

الماكياج التقليد أو الهاي كوبي، تلجئ الكثير من النساء إلى الماكياج التقليد أو الهاي كوبي، الذي أنتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ومتاجر التجميل لانخفاض سعره وجودته العالية في ظل الارتفاع الخيالي لأسعار مستحضرات التجميل الأصلية.

وعلى الرغم من اعتقاد الكثيرين أن الماكياج التقليد أو الهاي كوبي، هو بديل آمن على بشرتهم إلا أن الحقائق على أرض الواقع بعيدة كل البعد عن هذه النقطة.

وأشارت العديد من لتقارير الطبية العالمية على تلوث الماكياج التقليد أو الهاي كوبي، بالمواد المسرطنة بـ20 ضعف الماكياج الأصلي المعدلات المسموح بها دولياً.

بالإضافة إلى احتواءه على كميات كبيرة من الرصاص وخاصة أحمر الشفاه، حيث يحتوي على 19 ضعف الكمية المسموح بها دولياً والذي يتسبب في النهاية بالإصابة بسرطان الشفاه.

إلى جانب احتواء العديد من الماركات المقلدة على مواد غاية في الغرابة كالبول البشري وبكتيريا الـE.coli الموجودة في الأمعاء الغليظة.

ويرجع ذلك إلى طريقة إنتاج الماكياج التقليد أو الهاي كوبي، والذي يكون في أغلب الأوقات تحت ظروف سيئة للغاية بعيداً عن الرقابة والمواصفات المتعارف عليها دولياً.

أخطار الماكياج التقليد أو الهاي كوبي على الصحة

سرطان الجلد أو الشفاه

مشاكل في الخصوبة وتشوه الأجنة

احمرار الجلد، الحكة، حب الشباب، التورم، والإكزيما، الحساسية المفرطة

كيف تتعرف على الماكياج التقليد أو الهاي كوبي؟

سعره الزهيد مقارنة بالمنتج الأصلي

يختلف في التعبئة والتغليف عن المنتج الأصلي، حيث ستلاحظي العديد من التغيرات في اسم المنتج أو لون العلبة

مصدر البيع يكون أون لاين أو متاجر غير معرفة

فتجنبي استخدام هذه النوعية من الماكياج حفاظاً على بشرتك وصحتك بشكل عام، وحاولي الحصول على المنتج الأصلي من خلال شرائه في أوقات التخفيضات وبالتالي الحصول على منتج ذو جودة عالية وبسعر مناسب دون المجازفة ببشرتك؛ وفقاً لما نشرة موقع aluom.

مواضيع ذات صلة