الوصفة الدقيقة

خطوط اليد ومعانيها بعيدا عن الخرافات والتنجيم

خطوط اليد ومعانيها

خطوط اليد ومعانيها هي مجموعة من الصفات التي تجمع او تشير في جانب منها الى صفات الاشخاص ، وفقا لدراسات جماعية

ولكن لا بد من الاشارة الى ان هناك من ياخذ معاني هذه الخطوط باتجاه الدجل والتجيم والتبصير والخرافات ، وذلك في حقيقة الامر لا يعدو كونه جهلا كبيرا في حقيقة هذه الخطوط ومعانيها التي يجب ان لا تعطى اكبر مما تحمله من معنى 

1. خط القلب 
يدل خط القلب على الأمور المتعلقة بالقلب، وكلما كان الخط أعمق، كلما كانت المحبة والآلام أعمق، اما طول الخط فيدل على التردد بين المحبة والألم، وكلما كان الخط أطول كلما زادت فرص تحكم القلب بالشخص ، وهذا الامر ليس شيئ مطلق او مقدس وقد يكون غير صحيح .
2. خط الرأس
يدل خط الرأس على النزعات المتعلقة بالثقافة، وكلما كان الخط أعمق كان التركيز والقدرة على ترابط الأفكار أكبر، أما زيادة طول خط الرأس فيدل على زيادة المواضيع التي ننجذب لها، وكلما كان اطول كلما تنوعت الاهتمامات.
3. خط الحياة
تعد قراءة خط الحياة بغاية البساطة، فكلما كان الخط أطول كلما زاد العمر، و يمكن لخط الحياة ألا يؤثر أو يدل على طول العمر، لكن على مقدار المرح الذي سنحظى به في حياتنا.

4. خط المصير 

ويعرف باسم خط القدر، يدل على مدى قوة الأحداث الخارجة وقدرتها على التاثير في حياتنا، وكلما كان أعمق كان تأثير العوامل الخارجية أكبر، وكلما زادت الانكسارات فيه، زاد توالي وقوع الاحداث الخارجية
5. خط الشمس ( أبولو)
يدل خط الشمس على الشهرة، الحظ، الثروة أو الفضائح، ويعكس عمقه حجم الشهرة والمال، بينما يعكس طوله القدرة على التحمل.

بعض النقاط الهامة: 

ــ كلما كانت الخطوط والطويات اقل وضوحا في اليد، كلما كان الشخص أكثر هدوءاً
ــ اذا احتوى الكف على خطوط صغيرة متقاطعة، فان ذلك يدل ان الشخص يفكر ويقلق كثيراً.
ــ اذا قمنا بأخذ صورة للكف كل عام، مثلا في عيد ميلاد الشخص أو في رأس السنة، فان النتيجة ستدهشنا خاصة بعد مدة 5 أو 10 أو 15 عاماً.
تبقى الاشارة الى ان هذه المعلومات ليست دقيقة وقد لا تنطبق على جميع الاشخاص
 

مواضيع ذات صلة