5 طرق ذكية لـ ترتيب الكاسات في المطبخ

ترتيب الكاسات في المطبخ

ترتيب الكاسات في المطبخ حيث يهتم الأشخاص المغرمون بالقهوة أو الشاي، بالأكواب التي يحتسون فيها مشروباتهم المفضلة، وحتى لا يقومون بحشرهم في الخزانة، سنقدم 5 طرق لكيفية ترتيبهم بشكل ظاهر وأنيق.

1. تعليق الأكواب

يمكن تعليق الأكواب على لوح مخصص على الحائط في المطبخ، وتعد هذه الطريقة سهلة الصنع، وما عليك سوى اختيار حجم اللوح المناسب لمجموعة الأكواب لديك، كما يمكن تجميل اللوح بطلائه بلون يتناسب مع طلاء المطبخ لإضفاء مظهر جذاب وأنيق.

2. ترتيب الأكواب في حمّالة على الحائط

يمكنك تثبيت حمالة صغيرة على الحائط، بحيث يتم قلب وتعليق الأكواب في شكل فني صغير.

3. بناء رف مخصص

كم جميل أن يتم بناء رف أنيق على شكل منزل مثلاً، صحيح أن سعته أقل من الأكواب، لكن ذلك أفضل من بقائهم في الخزانة، ويمكن تفصيل هذا المشروع بما يناسب الموجود عندك، وسيكون وضعه ممتازاً في المكان الذي يتجمع فيه الضيوف لاحتساء القهوة.

4. طريقة ترتيب الأكواب في حمّالة على الطاولة

لا تكوني خائفة من صنع شيء مختلف كاستخدام صواني الحلويات لصنع مجسم من 3 طبقات، يمكنه احتواء أكواب القهوة مع مستلزماتها كعبوات السكر، الشاي والبن، وميزة هذه الطريقة أنها تسع أكواب أكثر، وأطباق أقل. ويمكن لأي صينية حلويات أن تنفع أو تختاري ما ترغبين.

5. استخدام عربة ذات عجلات

في حال كان المطبخ صغيراً جداً ولا توجد أي مساحة على السطوح الموجودة فيه لترتيب الأكواب، ضعي عربة بعدة طبقات هناك، ورتبي بأناقة الأكواب مع مستلزماتها كاملة في بقعة واحدة مميزة، تضم مكاناً لآلة صنع القهوة، عبوات البن والسكر والأدوات المطلوبة.

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة