كيفية تجهيز اغراض الرحلات البرية

اغراض الرحلات البرية

اغراض الرحلات البرية كل السيدات وربات المنزل يقمن بالمزيد من أعمال الطهي والخبز خلال العطلات والأعياد، لذلك سنقدم مجموعة من الخطوات ليكون المطبخ جاهزاً للمواسم المليئة بالعمل لتسهل عليهن تأدية المهام بشكل أكثر يسر وسهولة.

1. جدّدي الأعشاب والتوابل

لأن الأعشاب الجافة والتوابل المطحونة تفقد فعاليتها مع مرور الوقت، لذلك يفضل أن تتذوقيها قبل أن تبدأي جدياً بالطهي الخاص بالعطلة، والخَبز يساعد في تأكيد أن وصفاتك ستكون بأفضل نكهة.

تصمد التوابل الكاملة لمدة 4 سنوات، لكن التوابل المطحونة تفقد قدرتها بعد 2 – 3 سنوات.

كيف تقررين أن التوابل مازالت جيدة؟

استخدمي حواسك، الشم والتذوق للتأكد من استمرار صلاحيتها، ومن الأفضل التصرف كالمحترفين وابتياع كميات صغيرة لتخفيض كمية ما سيُرمى منها لاحقاً والتأكد من استمرار الطعم الطازج والمنعش خلال العام.

2. شحذ السكاكين

لماذا هذه الخطوة؟ لأن السكاكين البليدة لا تقطّع جيداً، ولأن كل المواد التي بحاجة الى تشريح وفرم ستنجز بشكل أسرع وأسهل إذا كانت السكاكين حادة، ولنتائج أفضل، اتركي شحذهم لاختصاصي، لست بحاجة لشحذ جميع السكاكين، فقط اشحذي السكين التي تستخدمينها أغلب الأوقات، كسكين التقشير، وسكين التقطيع.

وبعد ذلك، حافظي على الأنصال حادة بشحذها بسكين فولاذية بعد كل استخدام.

3. أفرغي الفريزر مما فيه

لأنك ستحتاجين المساحة الموجودة في الفريزر الممتلئة أساساً، لوضع ما ستقومين بطهيه خلال العطلات.

فإذا كنت من أولئك الأشخاص المنظمين جداً، والذين يعرفون دائماً ويستخدمون ما تحتويه الفريزر، فإن ذلك سيكون جيداً، أما بالنسبة للبقية فإن الأشياء التي تتكوم هناك لن تختفي من تلقاء نفسها إن لم تستخدموها كعجين الكوكيز، قشرة الفطائر والمقبلات. لذلك قومي بتناول المواد في الفريزر لفسح المكان لأشياء جديدة.

مواضيع ذات صلة