الوصفة الدقيقة

خلاط MUM5 من Bosch مطبخ كامل في آلة

خلاط MUM5 من Bosch

خلاط MUM5 من Bosch أداة مطبخ فعّالة وحائزة على جائزة تصميم لتلبيتها المتطلّبات المهنية. تتميّز هذه الآلة سهلة الإستخدام بفولاذها الأسود المقاوم للصدأ والمصقول وتلتزم معايير الجودة التي تتبنّاها شركة Bosch. يقدّم الخلاّط مزايا متعدّدة نظرًا لمجموعة القطع (خفّاقة، خفّاقة يدوية، ومعجن)، آلة تقطيع،  قرص تقطيع، قرص تقطيع عكسي، قرص مثقّب وعصارة ليمون.

تماشياً مع الإلكترونيات الحديثة ووظيفة الـMulti-Motion-drive المبتكرة، يوفّر محرّك الــ900 واط طاقة كبيرة وسرعة فائقة أثناء عملية خلط المكّونات وحتى العجائن الثقيلة.

تتيح معدّات الخلط كوكبية الحركة والمتطوّرة حركات حادّة، ثلاثية الأبعاد الأمر الذي يضمن المزج الدقيق والأمثل للمكوّنات وبالتالي تحقيق نتائج مثالية عند كلّ استعمال. يتولّى القرص ذو القصّة المتعرّجة والحادّة تقطيع الفواكه والخضار الى شرائح متناسقة ودقيقة.

إنها بإختصار آلة سهلة الإستخدام، عملية ودقيقة. bosch-mum5-kitchen-machine

توفّر تقنية الـ Easy ArmLiftالمبتكرة راحة مطلقة أثناء الإستخدام. تعمل الآلة من خلال الضغط على زر واحد، الأمر الذي يتيح التحكّم بذراعها المتعدّدة الوظائف من أجل تبديل الأدوات بسهولة تامّة وسرعة قصوى. يقدّم الوعاء الذي يبلغ حجمه 3.9 لتراً والذي يستوعب 2 كلغ من العجين مساحة كافية لمزيد من الأفكار الإبداعية كما يتمتّع بسبعة مستويات ومولّد نابض.

يضمن الخلاّط سلامة قصوى في الظروف كافة: أغطية للمحركات غير المستخدمة، آلية فقل السلامة للوعاء، فقل إضافي وخاص بالأكسسوارت ووظائف أخرى عديدة.

وعند الإنتهاء من إستخدام الخلاّط، قوموا بسحب السلك ليستقرّ أوتوماتيكياً داخل الآلة. عملية سهلة ومريحة تماماً.

 

مواضيع ذات صلة